الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يشكو الشباب السعودى لـ«فيفا».. ويجهز 2 مليون لضم صبرى الحدود

الإسماعيلى يشكو الشباب السعودى لـ«فيفا».. ويجهز 2 مليون لضم صبرى الحدود
الإسماعيلى يشكو الشباب السعودى لـ«فيفا».. ويجهز 2 مليون لضم صبرى الحدود




حدد نادى حرس الحدود مبلغ 2 مليون جنيه لبيع صانع ألعابه أحمد صبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد أن تردد بقوة رغبة الاسماعيلى فى ضم صبرى كونه لاعبا ذا قدرات وامكانات مميزة.
وكانت أنباء قد ترددت فى الساعات الماضية عن توقيع اللاعب للإسماعيلى وهو ما نفاه مسئولو النادى واللاعب على الرغم من رغبة فى ارتداء قميص الدراويش الذى اعتبره اللاعب شرفا لاى لاعب فى مصر والوطن العربى.. ورفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادى العسكرى من أجل الانضمام للدراويش مع بداية الموسم الجديد حال عدم بيعه فى يناير القادم.. من جهة أخرى قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بسبب تأخر القسط الأخير من صفقة انتقال الغانى جون أنطوى مهاجم الدراويش الأسبق إلى النادى السعودى فى يناير الماضى، والبالغ 550 ألف جنيه، حيث تجهز إدارة الإسماعيلى الشكوى التى سيتم تقديمها للفيفا.
قال محمد أبوالسعود إن ناديه منح مسئولى الشباب السعودى مهلة 10 أيام منذ بداية ديسمبر الجارى، لسداد قيمة القسط الأخير من صفقة شراء أنطوى، ولكن إدارة النادى السعودى لم تلتزم بالمهلة التى منحتها إدارة الدرويش، وهو ما أثار حفيظة مسئولى الإسماعيلى. ومن المنتظر أن تقوم إدارة الإسماعيلى بتقديم الشكوى إلى الفيفا بعد انتهاء المهلة الممنوحة لإدارة النادى السعودى.