الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يقدم باكيتا فى مؤتمر بدون إعلام أو صحفيين

الزمالك يقدم باكيتا فى مؤتمر بدون إعلام أو صحفيين
الزمالك يقدم باكيتا فى مؤتمر بدون إعلام أو صحفيين




كتب - وائل سامى


قدم رئيس الزمالك المدير الفنى الجديد للفريق البرازيلى باكيتا فى مؤتمر غاب عنه الصحفيون والاعلاميون بعد البيان النارى الذى أصدره الزمالك اول امس بمنع حضور الصحافة والاعلام تضامنا مع رئيس النادى فى ازمته مع غرفة صناعة الاعلام ونقابة الصحفيين.
وكشف رئيس الزمالك انه منح باكيتا كل الصلاحيات الفنية وان الانتصارات شرط استمراره بالتعاقد الذى يمتد لـ6 أشهر فقط قابلة للتجديد.
من جهة اخرى رفض مجلس إدارة نادى الزمالك اجراء تعديلات على لائحة الفريق هذا الموسم رغم الأنباء التى ترددت عن أن النادى سيقوم بتعديل اللائحة ليكون فيها قيمة الثواب والعقاب أكبر من لائحة الموسم الماضى.
وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك ان الجهاز الفنى رفض إجراء اى تعديلات على لائحة الفريق مشيرا الى ان اللاعبين سيسيرون على اللائحة الجارية حتى نهاية الموسم الحالى.
وفى سياق آخر رفض البرازيلى باكيتا المدير الفنى الجديد للزمالك إجراء تغييرات على برنامج الفريق فى المعسكر المغلق الذى بدأ أمس السبت فى مدينة السادس من أكتوبر.
واجتمع باكيتا مع تيجانا واعتمد المدرب البرازيلى خلال الجلسة برنامج إعداد الفريق رافضا أى تعديلات على البرنامج وان كان قد طلب امكانية اقامة مباراة ودية أخرى حتى يتعرف على اللاعبين بصورة اكبر خاصة وانه لم يكون الكثير من الانطباعات عنهم فى اللقاء الودى الأخير امام الإنتاج الحربى.
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وأكد تيجانا أن المدير الفنى لم يبد أى ملاحظات عن اللاعبين واكتفى بقراءة التقرير الذى قدمته له عن أداء كل لاعب وعدد مشاركاته فى المباريات وموقف بعض اللاعبين المصابين الذين لم يتمكنوا من اللعب من بداية الموسم وكذلك تقرير عن فريق حرس الحدود الذى سيلعب معه الزمالك وبعض المباريات المسجلة له للتعرف على أدائه.
وكان الزمالك قد عقد مؤتمرا صحفيا بالأمس قدم فيه البرازيلى باكيتا للإعلام ، وأعلن فيه باكيتا انه سيسعى جاهدا الى مواصلة تحقيق الانتصارات مع الفريق الأبيض.
ومن جهة أخرى نفى مسئولو الزمالك ان يكون النادى قد تلقى أى اخطار رسمى من قبل اتحاد الكرة بشأن تقدم مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والأهلى الحالى بشكوى فى الجبلاية ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.
واعلن الزمالك ان النادى سيسلك الطرق القانونية مع القضية حال تقدم اللاعب بشكوى رسمى موضحاً أنها لن تكون الشكوى الأولى أو الأخيرة من هذا النوع.
وتتجه النية داخل الزمالك الى عدم منح اللاعب أى اموال حتى لو كانت مستحقة له بسبب ما فعله مع النادى الابيض بعدما وقع للزمالك ثم غير وجهته فجأة وانضم الى صفوف النادى الأهلى الغريم التقليدى للقلعة البيضاء.
وعلى صعيد آخر رفض باسم مرسى لاعب الفريق فكرة الرحيل عن صفوف الزمالك من خلال استخدام الشرط الجزائى بعدما ترددت أنباء عن رغبة اللاعب فى الرحيل عن استخدام هذا الشرط فى ظل رفض مسئولى القلعة البيضاء فكرة الرحيل عن صفوف الفريق.
وقال اللاعب انه لن يرحل عن الزمالك الا بموافقة النادى من خلال عرض تستفيد منه إدارة القلعة البيضاء.
كما نجح مسئولو نادى الزمالك فى الحصول على توقيع مصطفى كالوشا ظهير أيسر نادى غزل المحلة، بعد متابعته بشكل جيد خلال مباريات الدورى الأخيرة وإعداد تقرير شامل عن قدراته التى نالت إشادة الجهاز الفنى. وحصل نادى الزمالك على توقيع كالوشا بعدما دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مع اللاعب، لذلك فضل الزمالك غلق الطريق على غريمه التقليدى بالحصول على توقيع اللاعب ثم تبدأ مرحلة التفاوض مع غزل المحلة الذى حدد 2 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعب وسيحاول نادى الزمالك تخفيض المبلغ.