الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاتحاد السكندرى يشكو «بلاتينى» للفيفا

الاتحاد السكندرى يشكو «بلاتينى» للفيفا
الاتحاد السكندرى يشكو «بلاتينى» للفيفا




الإسكندرية - نصر محروس


فى حلقة جديدة من مسلسل هروب اللاعبين الافارقة من نادى الاتحاد السكندرى جهز مجلس إدارة سيد البلد، برئاسة محمود مشالى، شكوى لتقديمها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم، ضد مهاجمه الإفريقى سواريز بلاتينى، لاعب منتخب الرأس الأخضر، المحترف بصفوف الفريق بعد هروبه، وإبلاغه إدارة النادى عدم عودته لزعيم الثغر مرة أخرى.
وطالب رئيس النادى تجهيز شكوى تتضمن كل المستندات التى تثبت احقية النادى فى اللاعب لتقديمها للاتحاد المصرى لكرة القدم ليرفعه بدوره الى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.
كان اللاعب حصل على إجازة خلال فترة التوقف للزواج، وعقب لقاء الفريق السكندرى مع حرس الحدود الذى انتهى بفوز الاتحاد السكندرى بهدف دون رد على أن يعود للتدريبات الجماعية منذ أيام، لكن إدارة النادى فوجئت بتأخره، وبالاتصال الهاتفى به، أبلغهم بعدم رغبته فى العودة وفسخ عقده من جانب واحد، ما أدى لصدمة مسئولى النادى خصوصا أن اللاعب حصل على كل مستحقاته المالية قبل سفره وقدرها 32 ألف دولار، كما أن الفريق بحاجة إليه فى مركزه.
من ناحية أخرى، يجهز ليونيل بونيتس، المدير الفنى، تقريره عن معسكر إعداد الفريق فى القاهرة، وعلمت جريدة روزاليوسف أن المدير الفنى طلب التعاقد مع رأسى حربة، ومدافعين، فيما تسود حالة من المخاوف بين لاعبى الفريق بعد الأنباء التى ترددت عن رغبة المدير الفنى فى الإطاحة بعدد من اللاعبين.