الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشادة بين الإبراشى وسيدة بسبب تعديها على مدرس بالضرب

مشادة بين الإبراشى وسيدة بسبب تعديها على مدرس بالضرب
مشادة بين الإبراشى وسيدة بسبب تعديها على مدرس بالضرب




وقعت مشادة كلامية بين الإعلامى وائل الإبراشى، و زوجة مدير مدرسة ميت غمر، المتهمة بسب مدرس بألفاظ خارجة فى الشارع.
وقال الإبراشي: «متعليش صوتك، واتكلمى بهدوء»، وردت زوجته المدير: «حاضر يادكتور»، فرد «الإبراشى»: «أنا مش دكتور وبلاش الألفاظ دى على الشاشة وأغلق الهاتف وقطع المكالمة، بعد وصفها للمدرس بالجبان.
قام الإبراشى بعد ان اغلق الهاتف بالتعليق على ما قالته قائلًا «هو التعليم باظ من قليل، إحنا وصلنا لحالة أن زوجة مدير مدرسة تقول كده على الهواء، .
وفى سياق آخر اعترف محمد فودة، 58 عاما، صاحب «بقرة البحيرة»، أن حليبها لا يشفى من الأمراض المزمنة كما يعتقد البعض، وأنه قام بمنع اللبن عن الناس، ولكنهم هددوه بالضرب.
وقال خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء»، على قناة دريم، إنه ليس دجالا، موضحا: «قمت بتعليق ورقة بأننى بعت البقرة، ولكن الأهالى لم يصدقونى».
وأوضح: «أطباء الوحدة البيطرية بالمحافظة، حضروا وشربوا من اللبن، وأنهم وراء شائعة شفاء لبنها»، مضيفا: «هابيع البقرة، علشان ارتاح واخلص من زحمة الناس عليا، دول بيهجموا عليا فى نص الليل».
قال الدكتور هشام عبد الباسط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمى، إن بعض الأدوية تهدف لزيادة اللبن فى الحيوانات.
وأوضح فى مداخلة هاتفية مع الإبراشى إن ما تم مع مواطنى البحيرة بخصوص البقرة التى يدعون أنها تشفى من الأمراض لا يتعدى كونه «إيحاء» بالعلاج فقط. ووصف أن ما يتردد عن كونها تشفى من الأمراض بـ«الكلام الفارغ»، مشيرا إلى أن ما يتم ترديده خطر شديد، وينتشر كالهشيم، فى المجتمع.