الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسين: لا يوجد مكتب إرشاد جديد

حسين: لا يوجد مكتب إرشاد جديد
حسين: لا يوجد مكتب إرشاد جديد




كتب - محمود محرم

فى أول ظهور له منذ عزل مرسى قال محمود حسين الأمين العام للإخوان الارهابية إنه لا يوجد مكتب إرشاد جديد كما زعم البعض خلال الفترة الماضية، ولا توجد إدارة جديدة للجماعة مؤكدا أنه لا يزال الأمين العام للجماعة ولا صحة للإطاحة به مؤخرا.
وأوضح حسين أن اللجنة الادارية التى تشكلت فى فبراير 2014 تختص بإدارة العمل داخل مصر ولا تستطيع أن تنفى الصفة أو تضيفها، لا إليه ولا إلى غيره وليس هناك مكتب إرشاد آخر ومازال أعضاء مكتب الإرشاد و كثيرا من الإخوان يلتقون بمحمود عزت القائم بأعمال المرشد،وهناك من يتعاون معه، كما أنه على اتصال بأعضاء الإخوان بمصر.
وأكد الأمين العام للإخوان أن الإخوان ستجرى انتخابات عندما تحين الظروف وتصبح ملائمة ومجلس شورى الجماعة هو من يقرر اجراءها مضيفا حوالى ثلثين مجلس شورى الجماعة خارج السجون ولكنهم يرون أن الظرف الأمنى غير مناسب لإجراء انتخابات».
وأضاف الأمين العام لجماعة الإخوان إنه خرج من مصر بتكليف من مكتب الإرشاد وهيئة مكتب الإرشاد، موضحا أنه مازال على تواصل مع الداخل حتى الآن وأن المتحدث الرسمى للجماعة هو مرشد الإخوان أو القائم بأعمال المرشد أو الأمين العام رافضا التعليق على تصريحات المتحدث الرسمى للجماعة محمد منتصر الذى قال: إن محمود حسين لا يمثل التنظيم.
واكد خبراء فى شئون الحركات الاسلامية أن ظهور  حسين هو للتأكيد على سيطرة القيادات القديمة على الجماعة وقال طارق أبوالسعد القيادى السابق بالجماعة إن هذا اللقاء يأتى ليؤكد انتصار مجموعة محمود عزت على مجموعة محمد كمال.