الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس عبدالفتاح السيسى يفتتح معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2015 ويزور جناح موبينيل الراعى الرسمى للمعرض

الرئيس عبدالفتاح السيسى يفتتح معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2015 ويزور جناح موبينيل الراعى الرسمى للمعرض
الرئيس عبدالفتاح السيسى يفتتح معرض الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2015 ويزور جناح موبينيل الراعى الرسمى للمعرض




تشارك شركتا موبينيل ولينك من إحدى شركات مجموعة أورانچ كراعى رسمى لمعرض ومؤتمر «Cairo ICT» 2015 الذى تنطلق فعالياته خلال الفترة من 13-16 ديسمبر الحالى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، وذلك إسهامًا منها فى دعم الاقتصاد وتشجيع المستثمرين العالميين بقطاعى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الاستثمار بالسوق المصرية، كما ستشارك موبينيل فى الجلسة الافتتاحية للمعرض من خلال كلمة سيلقيها السيد مارك رينارد، الرئيس التنفيذى للعمليات فى إفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا، بمجموعة  أورانچ.
يقام معرض «Cairo ICT» 2015 هذا العام  تحت رعاية فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبحضور السيد المهندس وزير الاتصالات والمعلومات ياسر القاضى ومسئولى مجموعة أورانچ وشركة موبينيل ورجال الصحافة والإعلام ووسط إقبال كبير من زوار المعرض وجمع كبير من المهتمين بقطاع الاتصالات فى مصر.
وتقدم مجموعة أورانچ خلال المعرض هذا العام مجموعة جديدة من احدث الحلول والخدمات أثناء المعرض، سواء فيما يخص خدمات الاتصالات الصوتية أونقل البيانات وخدمات القيمة المضافة، إلى جانب مفاجآت وعروض للجمهور والشباب والشركات. ففى جناحها بالمعرض سيشهد الزوار مجموعة من التطبيقات والخدمات الجديدة والعصرية والمبتكرة التى تم تصميمها لتناسب احتياجات ومتطلبات السوق المصرية.
كما تعرض مجموعة أورانچ لأول مرة فى مصر أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المحمول والإنترنت فى العالم حيث يشاهد زوار المعرض خدمات وعروضًا بصرية وسمعية 3D مبهرة إلى جانب مجموعة كاملة من أجهزة المحمول المقدمة من  مجموعة أورانچ.
وتعليقًا على مشاركتها فى المعرض قال السيد مارك رينارد، الرئيس التنفيذى للعمليات فى إفريقيا، الشرق الأوسط وآسيا، بمجموعة أورانچ: «مصر بلد فى تطور مستمر، وسوق نابضة بالحياة وموبينيل هى إحدى شركات مجموعة أورانچ التى نثق بها،  وهذا هوالسبب فى أننا اليوم نخطو خطوة للأمام معلنين بفخر عن عزمنا تقديم العلامة التجارية «أورانچ» إلى السوق المصرية فى المستقبل القريب، وبما ان علامة أورانچ التجارية تعد من العلامات العالمية القوية والشهيرة، فسوف تكون رصيدًا إضافيا تزيد من تنمية خدماتنا فى مصر».
وبهذه المناسبة قال السيد إيف جوتيه، الرئيس التنفيذى لشركة موبينيل: «ستقوم شركة موبينيل  بتغيير علامتها التجارية لـ أورانچ ونحن نؤمن بأن تغيير العلامة التجارية الخاصة بنا إلى أورانچ سينقلنا من النطاق المحلى إلى النطاق العالمى كما أنه  سيزيد من التزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا، ومن خلال أورانچ سنضع فى أولوية اهتماماتنا نقل العملاء إلى عالم التكنولوجيا الرقمية من خلال تقديم جميع الحلول والخدمات التى سيحتاجونها ومنحهم أفضل تجربة ممكنة».
فيما اوضح المهندس اشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التجارى أن «هذا العام تقدم الشركة خدمات وحلول جديدة من خلال مجموعة أورانچ التى لديها خبرة أكثر من 20 عامًا فى مجال الأبحاث والتطوير، لذلك سيشهد عملاء الشركة خلال الفترة المقبلة آفاقًا جديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التى تناسب السوق المصرية من الافراد والشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفى على تجربتهم مع الشركة مزيدًا من السهولة».
خدمات وحلول اورنچ لجميع العملاء:
3D sound&3D Louvre
تقدم مجموعة أورانچ خلال المعرض عرضًا لأحدث تقنيات الصوت ثلاثية الابعاد 3D  والتى تم تصميمها خصيصًا داخل مراكز الابحاث والتطوير للمجموعة. سوف يستمتع زوار المعرض بتجربة مثيرة فى زيارة افتراضية لمتحف اللوفر فى فرنسا والمبنية على صور ثلاثية الابعاد 3D وتقنيات التعرف على الحركات والاشارات ثلاثية الابعاد 3D.جدير بالذكر ان مجموعة أورانچ لديها خبرة كبيرة ومجموعة من براءات الاختراع فى مجال تقنيات الصوت والصورة ثلاثية الابعاد 3Dوهى احدى الخدمات المستقبلية التى سيتفاعل معها العميل ليجد عالم جديد الخدمات .
Phone Advisor and Tariff Advisor
«Phone Advisor»  هى خدمة جديدة تقدم لك كل المعلومات عن جميع التليفونات المحمولة فى السوق المصرية فعند الاتصال من خلال هذه الخدمة تستطيع الاستفسار والمقارنة بين الاشكال والامكانيات المختلفة للأجهزة مثل معرفة الأسعار، أداء الجهاز، ما المميزات العملية التى يقدمها، عمر البطارية، للحصول على أفضل توصية تناسب احتياجاتك، أما إذا كنت تريد أن تتأكد من باقة الانترنت التى تناسب استخدامك، فنحن نقدم لك خدمة «Tariff Advisor»، كل ما عليك ان تفعله هو تحديد مدى استخدامك لخدمات الإنترنت المختلفة (البريد الإلكترونى، تصفح الانترنت، فيس بوك، يوتيوب، وغيرها)، والحصول على أفضل التوصيات التى تناسب احتياجاتك.
Orange Money
هى خدمة تتيح للعملاء اجراء معاملات مالية عن طريق التليفون المحمول ومن خلال فروع الشركة وتتضمن خدمات عديدة مثل الايداع والسحب والتحويل وشحن الرصيد ودفع الفواتير ودفع تبرعات لمستشفى57357 وبنك الطعام ومصر الخير.. وباستخدام هذه الخدمة يستطيع العميل  تحويل الاموال لأى مشترك  فى خدمة «Orange Money» آخر فى ثوان  وبأمان تام حتى لو فى محافظة اخرى وبالمثل يستطيع الطرف المستقبل سحب المبلغ المرسل من أى فرع من فروع الشركة أو من خلال خدمات فورى أو من أى منفذ بيع  تابع للشركة.
خدمات وحلول اورنچ لعملاء الشركات
«Business Drive»
هى خدمة من خدمات «Business  Cloud» تسمح لعملاء الشركات الوصول إلى جميع التطبيقات والخدمات الخاصة بهم من أى مكان وفى أى وقت عبر الإنترنت، ويقوم مركز أورانچ للبيانات Orange» «Data Center بحفظ البيانات الخاصة آمنة دائما ويمكنك من استعادتها بسهولة من خلال الدخول على الحساب الخاص بك على «Business Drive».
Smart Meter
هو عداد رقمى  يقوم بقياس استهلاك (الكهرباء، المياه أوالغاز)  بتكرارية زمنية معينة (كل ساعة أو كل نصف ساعة)، ويحفظ العداد هذه القياسات على ذاكرة مدمجة مع العداد ومن ثم يرسلها إلى الشركة المزودة للخدمة على الأقل مرة واحدة فى اليوم ما يوفر تحليلًا أدق لاستهلاك، يوفر هذا النظام التحكم اللحظى فى العداد ما يتيح امكانية تنبيه الشركة المقدمة للخدمة فى حالة حدوث اعطال أو استخدام (استهلاك كهرباء على سبيل المثال) غير مشروع  وكذلك امكانية قطع الخدمة فى حالة عدم الدفع.