الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كافانى على أعتاب ريال مدريد فى سوق الانتقالات

كافانى على أعتاب ريال مدريد فى سوق الانتقالات
كافانى على أعتاب ريال مدريد فى سوق الانتقالات




كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم، يسعى بالفعل لتعزيز خط هجومه فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيوقع النادى الملكى مع أحد أبرز المهاجمين على الساحة الأوروبية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «آس» فإن قادة النادى الملكى وضعوا روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، متصدر الدورى الألمانى، كهدف رئيسى لتعزيز خط الهجوم، المهاجم البولندى ويبدو هو الآخر عازم على الانتقال الى ملعب سانتياجو برنابيو.
ومن جهة أخرى فإن الصحيفة المقربة من البيت الملكي، أكدت أن قادة ريال مدريد وضعوا خطة بديلة فى حالة فشل صفقة البولندى، ويتعلق الامر بالاورجوايانى أدينسون كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان، متصدر الدورى الفرنسي.
وليست أول مرة يرتبط فيها كافانى بالنادى الملكى، الأورجوايانى كان يعتبر هدفا رئيسيا لريال مدريد حينما كان لاعبا لنادى نابولى الإيطالى، ولكن تمكن النادى الباريسى من خطفه بدفع حوالى 65 مليون يورو.
ولكن فى الوقت الراهن فإن ليفاندوفسكى لا زال يعتبر هدفا رئيسيا للنادى الملكي، ويظهر هناك قلق كبير فى البايرن بعد التصريحات الأخيرة لكارل هاينز رومينغه رئيس النادى، بالاضافة إلى تواجد وكيل اعمال البولندى الاسبوع الماضى فى ملعب سانتياجو برنابيو وأيضًا ابتسامة ليفاندوفسكى فى مقابلة مع قناة بولندية حينما سئل عن وجود مفاوضات مع ريال مدريد مما أثار شكوك فى ميونيخ.