الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسين لبيب المرشح لرئاسة الاتحاد: أفتخر بدعم مصطفى.. وهدفى لم شمل أسرة اليد







 
 
أكد المحاسب حسين لبيب المرشح لرئاسة اتحاد كرة اليد أن هدفه الأساسى من الترشح هو لم شمل أسرة كرة اليد المصرية مشيرا إلى أن قراره بالترشح لرئاسة الاتحاد لم يأت متأخرا كما يظن البعض لأنه أحد أفراد أسرة اللعبة لاعبا وإداريا ولا يحتاج لوقت طويل كى يتعرف على الجمعية العمومية  أو ليتعرفوا عليه فقد كان أمينا لصندوق الاتحاد من قبل والجميع يعرفه ويعلم أسلوبه فى العمل. وأضاف لبيب أن أولى خطوات برنامجه كانت اختيار قائمته التى راعى فيها أن تمثل الأهداف والفلسفة التى دفعته للترشح ألا وهى الفكر المتطور لتجديد اللعبة فجاء اختيار نبيل خشبة لخبرته الكبيرة فى إدارة المناطق وهو ما يخدم هدفى فى توسيع قاعدة اللعبة.
 
أما الهدف الآخر فهو تطوير المسابقات لتكون لبنة جيدة لإنتاج لاعبين قادرين على المنافسة الدولية فدفعنى لاختيار علاء السيد عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى أى أنه أحد الثمانية الكبار الذين يتحكمون بنظام مسابقات اللعبة بالعالم.. ولكونى أحد أبناء نادى الزمالك وأعرف كيف يدار جهاز اليد بالنادى وأسعى لإدارة منظومة كرة اليد ككل كما تدار بنادى الزمالك وقع اختيارى على هشام نصر كابتن الزمالك ومنتخب مصر السابق والذى كان رئيسا لجهاز اللعبة بالزمالك وقت أن حصل الفريق الأبيض على المركز الثالث فى بطولة العالم للأندية وهشام أيضا صاحب فكر تنظيمى جيد من شأنه القيام بإعادة الهيكلة الإدارية والتنظيمية فى الاتحاد .. ولأننى أرجو زيادة الموارد المادية للاتحاد عن طريق التسويق والاستثمار فوقع اختيارى على ياسر الرمللى لاعب الأهلى السابق والذى كان إداريا لمنتخب مصر للشباب صاحب ذهبية بطولة العالم عام 1993 لكونه رئيسا للقطاع التجارى بشركة مصر للطيران ولديه من الخبرات فى مجال التمويل والتسويق ما سيعود على الاتحاد بالنفع.
 
وأعرب لبيب عن فخره الشديد بتأييد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى له مؤكدا أنه لو لم يحصل على ثقة مصطفى الذى هو مدربه وعمل معه لسنوات فى الاتحاد فكيف تثق به الجمعية العمومية.. وطالب لبيب الجمعية العمومية بوزن كلام القوائم وتمييز الوعود التى من الممكن ان تتحقق من الوعود البراقة.