الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو يفرض حصارا على «التوك شو» الجديد

ماسبيرو يفرض حصارا على «التوك شو» الجديد
ماسبيرو يفرض حصارا على «التوك شو» الجديد




كتبت  - هند عزام

أكدت مصادر باتحاد الاذاعة والتلفزيون أن المناقشات مع الإعلاميين الذين سيتم اختيارهم لتقديم برنامج «التوك شو» الجديد على شاشة ماسبيرو  لا تزال جارية ولم يتم الاتفاق سوى مع الإعلامى أسامة كمال.. ولفت المصدر إلى أن الأسماء التى تردد أن المفاوضات تجرى معهم من بينهم  الاعلامى يوسف الحسينى وبسمة وهبة وخيرى رمضان وأشار إن ما تردد عن موافقة يسرا على تقديم يوم فى الأسبوع لم يتم بشكل نهائى.
مشيرا إلى الاتفاق على السرية بين اتحاد الإذاعة والتلفزيون والشركة المنتجة بعدم تسريب أى معلومات حتى الاتفاقات النهائية وأن ما يردده البعض احيانا مجرد تكهنات.
وفى سياق آخر اجتمع ممثلون عن نقابة الصحفيين واتحاد الإذاعة والتليفزيون وغرفة صناعة الإعلام ونقابة الإعلاميين تحت التأسيس والهيئة العامة للاستعلامات، وذلك بمقر الهيئة  العامة للاستعلامات أمس الأول وأقر المجتمعون بعد استقبال مقترحات الصحفيين والإعلاميين على مدونة سلوك مهنى يلتزم بها المجتمعون، وأعضاء الجهات المختلفة التابعة لهم فى سعيهم لضبط الأداء المهنى.
كما قرروا إيجاد حلول عملية للاستفادة من التراث الوطنى المرئى والمسموع لدى الهيئة ممثلاً فى إعداد جريدة مصر السينمائية الناطقة وذلك من خلال إجراء العمليات الفنية للحفاظ على هذه الأعداد وتحويلها إلى وسائط إلكترونية حديثة لتسهيل استغلالها من جانب الهيئة دون تحميل ميزانية الهيئة نفقات مالية فى هذا الصدد.
ومن جهة أخرى يشارك أبناء ستار اكاديمى «مينا عطا» و «محمد شاهين» بحلقة الجمعة القادمة كما سيحيى الحفل المطرب «ملحم زين».