الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمر: سوهاج كـ«الحضانة» ونجوى: أنت «حسبة برما»

عمر: سوهاج كـ«الحضانة» ونجوى: أنت «حسبة برما»
عمر: سوهاج كـ«الحضانة» ونجوى: أنت «حسبة برما»




كتبت - مريم الشريف


قالت الاعلامية نجوى ابراهيم لـ المؤلف عمر الطاهر انت كلك على بعضك «حسبة برما» حيث انك  تقدم اغانى وافلامًا وتكتب قصصًا «نمسك الخشب».
ومن جانبه كشف الطاهر خلال برنامج «بيت العائلة» على قناة النهار انه من حسن حظه انه ولد فى سوهاج، التى قضى خلالها فترتى الطفولة والمراهقة، حيث ان المعيشة هناك مثل الحضانة للطفل بعيد عن تشويش وصخب المدينة على حد قوله.
واضاف انه منذ صغره ويرى فى منزله مكتبة ممتلئة بالكتب، التى كانت سبب فى تعوده على القراءة وحبه لها.. واشار ان والدته لعبت دورًا مهمًا فى حياته فى هذا الشأن حيث أنها اكتشفت موهبته بعدما كانت أولى تجاربة الكتابية وهو فى الصف الثانى الابتدائى، حيث دعمت والدته هذه الموهبة بامداده بمزيد من الكتب واستماعه للموسيقى.
وعبر الطاهر عن استيائه من اللهجة الصعيدية التى تقدم فى الاعمال الفنية والتى اكد أنها ليس لها علاقة بالصعيدى.. وعن زوجته اوضح الطاهر انه متزوج من ابنة اخت الاعلامى محمود سعد الذى كان مرحبًا كثيرا بفكرة زواجه منها، كما نصحه بان يتم الموضوع سريعا ولا يحملوا هم أى شىء آخر.
واضاف ان محمود سعد نصحه ايضا بأن يسكنوا فى اى مكان ولا يطول الوقت فى هذه التفاصيل كى لا يضيعوا وقت على الفاضى على ان بعد الزواج يستكملوا الاشياء المتبقية بعد الزواج .