الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو «مشغول» بصفقات الشتاء

ميدو «مشغول» بصفقات الشتاء
ميدو «مشغول» بصفقات الشتاء




كتبت - رحاب الصادق

قرر أحمد حسام ميدو المدير الفنى  للإسماعيلى دراسة بدائل الصفقات الشتوية المقبلة بعقد جلسه مع جهازه الفنى المعاون ومدير الكرة خلال الأيام القادمة للاستقرار على  الأسماء البديلة والمطروحة ومناقشتها فى سرية تامة على أن يتم تفعيل المفاوضات معهم قبل بداية فترة القيد الشتوى التى  ستبدأ يناير القادم بجانب مناقشة أسماء الراحلين خلال فترة القيد الشتوى  للإعارة أو البيع وهناك أكثر من اسم خارج حسابات المدير الفني  بشكل مؤكد لكن يتوقف ذلك على  تواجد عروض لهم سواء بالشراء أو الإعارة.
كما عبر ميدو عن أسفه لفشل مفاوضات شراء اللاعب صلاح ريكو من نادى  اتحاد الشرطة مؤكدا أن مسئولى  الإسماعيلى  لم يقصروا فى  التفاوض مع الشرطة التى أكدت بقاء اللاعب ضمن صفوف فريقهم على أن يتم فتح باب التفاوض مرة أخرى فى نهاية الموسم لشراء ريكو وانضمامه إلى صفوف الدراويش.
فى نفس السياق اختتم الإسماعيلى تدريباته أمس استعدادا لمواجهته اليوم أمام فريق غزل المحلة فى الدورى.. وكان أحمد حسام ميدو المدير الفنى قد فرض السرية التامة على تدريبات الدراويش خلال الأيام الماضية استعدادا لمواجهة اليوم وذلك فى إطار حرصه على تركيز اللاعبين فى التدريبات فضلا عن تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وهو ما دفع ميدو لاقامة تدريباته خلال اليومين الماضيين فى العاشرة صباحا لرفضه تواجد الجماهير أو أى أحد يشاهد المران ويرغب ميدو فى  الفوز وحصد نقاط المباراة للاستمرار فى  فرق مقدمة الترتيب خاصة أن للفريق مباراتين مؤجلتين مع طلائع الجيش والزمالك..  كما قرر العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى منح لاعبى الدراويش ألف جنيه زيادة عن لائحة الفريق حال الفوز على غزل المحلة وذلك بعد تحسن أداء اللاعبين خلال معسكر تونس فى ثلاث مباريات قوية أمام الإفريقى  والترجى بنسبة تتزايد على الـ70% وهو ما سينعكس على أداء الدراويش اليوم أمام غزل المحلة.
 كما أكد أبوالسعود أنه سيتم صرف 25٪ من مستحقات لاعبى الفريق القدامى خلال الساعات القليلة القادمة بناء على رغبة أحمد حسام ميدو وذلك بهدف الوصول بهؤلاء اللاعبين إلى اقصى درجة من التركيز خلال المباريات المهمة القادمة.
يذكر أن خزينة الإسماعيلى انتعشت مؤخرا بعد الحصول على 200 ألف دولار كدفعة أخيرة من الشعب الإماراتى نظير انتقال عمرو السولية نهاية الموسم الماضى.