الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قافلة الخير توزع بطانية ووجبة وعلبة دواء على فقراء حى المنتزه

قافلة الخير توزع بطانية ووجبة وعلبة دواء على فقراء حى المنتزه
قافلة الخير توزع بطانية ووجبة وعلبة دواء على فقراء حى المنتزه




تغطية - إلهام رفعت


قام نادى العاصمة ومؤسسة أمل مصر بالتعاون مع المؤسسة العلاجية ومديرية الشباب والرياضة بتنظيم قافلة لتوزيع مواد غذائية وبطاطين وأدوية على المحتاجين بحى المتنزه فى الإسكندرية، القافلة تم تنظيمها تحت مسمى قافلة الخير ووزعت بطانية ووجبة غذاء وعلبة أدوية على كل محتاج.
تقول  اكدت رئيفة زكى التى تسكن بمنطقة المعمورة البلد: أحصل على معاش زوجى المتوفى 300 جنيه وأعمل فى البيوت لأستطيع أن أعيش وأنا كبرت ولا أقوى على العمل اليومى  وجاء لمنزلنا بعض الاشخاص أخذوا بياناتى وطلبوا منى الحضور للقافلة للحصول على اعانة وحضرت واستلمت بطانية ووجبات غذائية.  
وتضيف فاطمة السيد (متزوجة): أنا متعلمة، وعندى طفلان وجوزى تاركنى لا متجوزة ولا مطلقة ولاينفق على واولاده ومفيش شغل وسمعت عن القافلة وحضرت لأحصل على أكل وأدوية لأولادى.. من جانبه يكشف محمد عبدالمنعم وشهرته ابوجهاد منسق القافلة فى المنتزه ثان أنه تم اختيار مركز شباب الحرمين لأنها بمثابة نقطة ارتكاز بين مناطق شارع 45 حتى أبو قير والطابية  والعرب والاحواض، مؤكدا أنه تم احالة 10 حالات لإجراء عمليات صغرى وكبرى، ووزعت القافلة 350 وجبة غذائية مجانية من المجمعات الاستهلاكية وتوزيع300 بطانية من تبرعات رجال اعمال  على الفقراء بنطاق المنطقة.
ويؤكد د.إبراهيم امبابى رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية لتطوير وتنمية المجتمع المدنى والمنسق العام للقافلة أهمية استثمار الشباب فيما يفيد مجتمعهم بدلا من تعاطى المخدرات والتطرف لأن الشباب هم القوة الحقيقية لأى وطن.