الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء الحملة التسويقية لـ«كابيتال إيست»

بدء الحملة التسويقية لـ«كابيتال إيست»
بدء الحملة التسويقية لـ«كابيتال إيست»




 أعلنت شركة تبارك القابضة عن بدء الحملة التسويقية لمشروع كابيتال إيست خلال الشهر الجارى لعام 2015 وفتح باب البيع للمرحلة الأولى من مشروع كابيتال إيست فى قلب مدينة نصر، وستقوم الحملة التسويقية المقررة بعرض أبرز الفرص الاستثمارية ومزايا المشروع المكون من 1500 وحدة سكنية والمقرر انتهاؤه عام 2018.
وفى هذا الإطار  أعرب على الشربانى رئيس مجلس إدارة تبارك القابضة عن سعادته بإطلاق الحملة التسويقية معلناً أن مشروع كابيتال إيست يعتبر خطوة فعالة للدمج بين السكن المتكامل والسعر المعتدل  فيتميز المشروع بمساحاته المتعددة والمتنوعة التى تناسب كل الأذواق، كما نوه أن شركة تبارك لم تتنازل عن معايير الجودة لديها فقد اهتمت بدقة التفاصيل فى تشطيبات المشروع باستخدام أجود المواد الخام المشروع.
كما أشار الشربانى إلى خدمات المشروع الترفيهية المتكاملة التى تحاكى كل أفراد الأسرة من رووف جارن وملاهى مغطاة ومركز تسوق وسينما وركن خاص للمطاعم ولاند سكيب وحمامات سباحة.. وغيرها، وذلك بالإضافة إلى مركز الصيانة المدرب على أعلى مستوى ويقدم خدماته للمشروع 24/7 ونظام الأمن المحصن والمجهز بأحدث الأجهزة الإلكترونية والفريق المحترف.