الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«لا مؤاخذة» حملة توعية لاحترام الشارع







 
«لا مؤاخذة مفيش شتيمة.. لا مؤاخذة ماتمشيش عكسي، لا مؤاخذة ماترميش زبالة، لا مؤاخذة مفيش تحرش.. لافتات رفعها متطوعو نشاط «توعية إنسان» بجمعية رسالة للأعمال الخيرية فى حملة للتوعية بأخلاق القيادة والمرور بالتعاون مع د. مصطفى النجار عضو مجلس الشعب السابق ومبادرة من أهالى مدينة نصر والقاهرة الجديدة. تهدف حملة «لا مؤاخذة» التى انطلقت الجمعة الماضية إلى حل مشكلة الأخلاق التى تساهم بشكل أو بآخر فى تعطيل حركة المرور، هذا بحسب أيمن الصادق مؤسس نشاط «توعية إنسان».
 
لافتات توعية تحمل الرسائل السابقة على الميكروباصات وسيارات الأجرة والمينى باص كما قاموا بنشر وعى احترام المرور بين قائدى السيارة والأجرة والميكروباص والمارة ووزعوا عليهم أوراقًا دعائية للحملة لتحقق مزيدًا من الانتشار لتغير الأخلاقيات فى الشارع آملين أن تكون سبباً ولو  بسيطًا فى التغيير والنهضة، حيث تحمس المارة للفكرة بشكل كبير، وأيدوها قائلين «يا رب فعلاً الناس تلتزم بأخلاقيات القيادة والمرور».
 
 

وقال الصادق أن الحملة لاقت ترحيبًا كبيراً من الناس، مؤكدين أنهم فعلاً سوف يلتزمون بأخلاق القيادة والمرور، لأنه إحدى علامات تحضر الشعوب، لافتين إلى أهمية إعطاء الأولوية للمارة فى الشارع.