السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لميس: «استنى.. أنت بتهددنى؟!» ومجاهد يتراجع «لا أقصدك»

لميس:  «استنى.. أنت بتهددنى؟!» ومجاهد يتراجع «لا أقصدك»
لميس: «استنى.. أنت بتهددنى؟!» ومجاهد يتراجع «لا أقصدك»




كتب - محمد حضير

نشبت مشادة بين الإعلامية لميس الحديدى، والدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة،على الهواء، بعدما اتهمت لميس المتحدث باسم وزارة الصحة بتهديدها عقب تأكيده على التقدم ببلاغ للنائب العام ضد كافة وسائل الإعلام التى روجت لما وصفه بالشائعة حول فصل وزير الصحة الحالى من مستشفى «دار الشفاء» عقب اتهامه بالاهمال.
ونفى الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، ما اثير حول واقعة فصل وزير الصحة الحالى من مستشفى «دار الشفاء» بعد ثبوت إهماله فى علاج حالة مرضية تدعى « كريمة»، موضحاً أن تلك الواقعة منذ عام 2003 والمريضة كانت تعانى من هشاشة عظام.
واتهم مجاهد، خلال مداخلة هاتفية له مع لميس الحديدي، فى برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى ان زوج المريضة حاول ابتزاز وزير الصحة للحصول على الأتعاب التى حصل عليها بعد إجرائه عملية جراحية للمريضة، وهدده باللجوء إلى النقابة وتقديم بلاغ فى النيابة.
وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه سيتقدم ببلاغ فى الصباح الباكر إلى النائب العام ضد كافة وسائل الإعلام التى روجت لتلك الشائعة، وهو ما ردت الحديدى عليه قائلة: «لا لا أستنى أنت بتهددنى على الهواء ولا إيه.. ثوانى أنت بتخوفنى يعنى إيه نظبط الكلام»، وهو ما رد عليه المتحدث قائلا: أنا لا أقصدك ولكن أقصد وسائل الإعلام التى عرضت وجهة نظر واحدة.