الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزارة الشباب تعلن انطلاق بطولة «كوبا كوكاكولا» بمشاركة 100 ألف لاعب

وزارة الشباب تعلن انطلاق بطولة «كوبا كوكاكولا» بمشاركة 100 ألف لاعب
وزارة الشباب تعلن انطلاق بطولة «كوبا كوكاكولا» بمشاركة 100 ألف لاعب




عقد أمس الأول مؤتمر صحفى بمركز شباب الجزيرة للإعلان عن انطلاق الموسم الرابع لبطولة كوبا كوكاكولا بمشاركة نحو 100 ألف لاعب فى المرحلة العمرية من 13 حتى 15 عاما تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.
 وتقام البطولة داخل 200 مركز شباب على مستوى الجمهورية بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة مع شركة كوكاكولا.

وشدد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر على أهمية مشاركة الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدنى والكيانات الاقتصادية الكبرى ووسائل الإعلام فى تنفيذ وإنجاز العديد من المشروعات فى مختلف المجالات، مشيرا إلى دور مؤسسات المجتمع المدنى مع الوزارة فى تطوير بعض مراكز الشباب، وكذا الكيانات الاقتصادية الكبرى فى إقامة مختلف الأنشطة التى يستفيد منها نشء وشباب مصر.
وقال وزير الشباب: «إن بطولة «كوبا كوكاكولا» أصبحت واحدة من البطولات الرياضية الكبرى التى يتمنى العديد من اللاعبين المشاركة بها بعد تطورها منذ انطلاق الموسم الأول لها من 4 سنوات»، لافتا أن البطولة تلقى الضوء على دور الحكومة فى تطوير مراكز الشباب ودورها فى التعاون مع الكيانات الاقتصادية الكبري.
وطالب عبد العزيز مديريات الشباب والرياضة بالاهتمام بتنفيذ بطولة «كوبا كوكاكولا»، ومتابعة إقامة مبارياتها داخل مراكز الشباب للكشف عن المواهب الرياضية فى كرة القدم الخماسية.
وشهد المؤتمر حضور كل من عمر مندور المدير العام لشركة كوكاكولا مصر وأحمد نظمى مدير تسويق واستراتيجيات كوكاكولا فى الشرق الأوسط، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة
من جانبه أكد أحمد نظمى مدير تسويق شركة كوكاكولا مصر خلال كلمته بالمؤتمر على أهمية تنظيم الشركة لبطولة كوبا كوكاكولا للعام الرابع على التوالى مع وزارة الشباب والرياضة، لافتا إلى دور البطولة فى الكشف عن المواهب والمساهمة بدور ايجابى فى صناعة أجيال جديدة قادرة على قيادة الكرة المصرية إلى منصات التتويج فى الفترة المقبلة.
وعلى هامش المؤتمر قام خالد عبد العزيز، بتكريم بطلة التايكوندو المصرية هداية ملاك بعدما حققت إنجازًا غير مسبوق فى تاريخ التايكوندو بفوزها بالميدالية الذهبية والمركز الأول فى بطولة الجائزة الكبرى بالمكسيك، التى اختتمت منافستها منذ أيام.
وتفوقت هداية ملاك فى مشوار الفوز باللقب العالمى على المصنفتين الأولى والثانية على مستوى وزنها -57 كجم - مما جعلها تحتل المرتبة الثالثة فى التصنيف الدولى للتايكوندو.
وقال خالد عبد العزيز أن هداية ملاك، نموذج مشرف للفتاة المصرية، خاصة بعد تحقيقها إنجازا كبيرا، وأصبحت مرشحة بقوة للفوز بميدالية فى الأوليمبياد بريودى جانيرو.