السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيزة تستجيب لمطالب شهيد الشرطة.. وأسرته تشكر الرئيس







 
قدمت أسرة شهيد الشرطة تامر على حسين حمودة خالص الشكر للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لاهتمامه الكبير بمشاركة الأسرة أحزانها فى فقيدها، مشيرة إلى أن الرئيس اتصل بهم أكثر من مرة وأنه من المقرر أن يلتقى بهم خلال أيام.
 
 
كما قدمت الأسرة الشكر للواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمشاركته جنازة وعزاء الشهيد وتصديقه الفورى على توفير فرصة الحج لوالد ووالدة الشهيد.
 
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، والد وشقيق الشهيد بديوان عام المحافظة وقت أداء صلاة الجمعة مع أسرته بمسجد «عبدالمنعم رياض» بالوراق المجاور لمنزلهم حيث دعا المحافظ أسرة الشهيد لمقابلته التى تمت أمس السبت بمكتبه.
 
 
ووافق الدكتور «عبدالرحمن» على نقل على ومحمد تامر حمودة نجلى الشهيد من إحدى مدارس القاهرة إلى مدرسة جمال عبدالناصر لغات بالجيزة وذلك فى استجابة سريعة لمطلب الأسرة.
 
 
كذلك وافق «عبدالرحمن» مبدئيا على إطلاق اسم الشهيد على الشارع الذى يقيم فيه على أن يتم عرض المطلب على المجلس التنفيذى للمحافظة والمقرر انعقاده خلال أيام ويشارك فيه جميع الأجهزة التنفيذية المنوط بها اتخاذ مثل هذه القرارات.
 
فيما قال على حسين حمودة والد الشهيد أنه يقدر حجم المشاعر التى شاهدها لدى جموع المصريين سواء الذين شاركوا فى جنازة الشهيد أو فى العزاء والتى أكدت المشاركة الفعلية لنا مما كان له أثر كبير فى تخفيف وقع الصدمة مشيرا إلى أن الشهيد له ثلاثة أولاد فى مراحل تعليمية تمهيدية إضافة إلى الرضيعة «علياء» وعمرها 8 شهور.