الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جنات تؤجل ألبومها إلى أجازة نصف العام

جنات تؤجل ألبومها  إلى أجازة نصف العام
جنات تؤجل ألبومها إلى أجازة نصف العام




كتبت - نسرين علاء الدين

قررت جنات تأجيل طرح ألبومها من الشهر الجارى إلى إجازة نصف العام نظرا لعدم انتهائها من جميع التفاصيل الخاصة بالمكساج والدعاية.
حيث قال ناصر بجاتو مدير أعمال جنات إنها انتهت من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد، والذى تأخر طرحه لعدة مرات متوالية.
مؤكدا أنها لم تبدأ فى تصوير بوسترات ألبومها الجديد، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد طرح الدعاية حتى الآن.
مشيرا إلى أن الألبوم دخل فى مرحلة المونتاج والميكساج، وهى آخر مرحلة له، تمهيدًا لطبع الماستر النهائى للألبوم فى موعد اقصاه بداية العام قبل طرح الألبوم فى الأسواق.
وكانت «جنات» قد ذكرت أنها سوف تنتهى من تسجيل ألبومها فى شهر نوفمبر وتطرحه قبل نهاية العام، إلا أنها أجلته قليلا وينتظر طرحه بشكل نهائى فى موسم نصف العام مع بداية العام الجديد2016.
جدير بالذكر أن الألبوم تنتجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويبلغ عدد أغنياته 12 أغنية، وتتعاون فيه مع نفس الملحنين والشعراء الذين تتعاون معهم كل مرة، ويشرف على الهندسة الصوتية هانى محروس.
وفيما يخص الفيلم تنتظر جنات عودة المخرج محمد مصطفى من سفره بالخارج لتبدأ التحضيرات الخاصة به فى أول العام، لتخوض من خلاله أولى تجاربها التمثيلية ويحمل اسم «فى يوم من الأيام».
وتجسد جنات فى الفيلم دور «بنت بلد شعبية»، تعيش معاناة عاطفية للوصول إلى حبيبها، أما البطل الذى سيشارك جنات فى الفيلم، فلم يتقرر بشكل نهائى بعد، بسبب وجود مخرج العمل محمد مصطفى خارج القاهرة لظروف عائلية؛ مما أرجأ الجلسات الخاصة بالعمل.
يُشار إلى أن الفيلم من النوع الرومانسى، ويتمحور حول مجموعة قصص غرامية بين مختلف الشرائح العمرية، أما أحداثه فتدور داخل حافلة يجلس فيها جميع أبطال العمل  وهو من كتابة وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسين عبد الله.