الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يواجه «العميد» وديا وانفراجة فى أزمة «الأتوبيسات»

الإسماعيلى يواجه «العميد» وديا وانفراجة فى أزمة «الأتوبيسات»
الإسماعيلى يواجه «العميد» وديا وانفراجة فى أزمة «الأتوبيسات»




كتبت - رحاب الصادق

يدرس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى العرض الذى تقدم به الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو بخوض لقاء ودى مع نادى اتحاد جدة السعودى فى يناير المقبل مستغلا فترة اقامته معسكراً مغلقا بالقاهرة يتخلله عدة مباريات ودية مع الأندية المصرية وسوف يقوم ميدو خلال الأيام القادمة باجراء اتصال مع مسئولى النادى السعودى للتنسيق بين الناديين لمواجهة الفريقين وديا.  
ويهدف ميدو خلال فترة التوقف بخوض مباريات ودية قوية للوصول بلاعبيه إلى أفضل الاحتكاكات مع المنافسين استعدادا للمباريات المحلية.
 يذكر أن مسابقة الدورى سيتم إيقافها فى الاسبوع الأخير من يناير القادم بسبب معسكر منتخب مصر الأول استعدادا للتصفيات الإفريقية.
على جانب آخر أكدت شركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة ملزمة بتوفير اتوبيس خاص للنادى الاسماعيلى وأن التأخير بسبب انشغال الشركة المصنعة لتوريد 3 أتوبيسات لأندية تم التعاقد معها  بالفعل ويتبقى مبلغ بسيط سيتم سداده عند استلام الثلاثة اتوبيسات دفعة واحدة وبتكلفة اجمالية تتعدى 4 ملايين جنيه وسيتم تسليم أتوبيس النادى الإسماعيلى فى احتفالية خاصة تليق باسمه وجماهيره.
وأوضحت الشركة أن توفير أتوبيس للنادى هو واجب عليها بالرغم من أن التعاقد ينص على توفير وسيلة لانتقالات الفريق ولم يحدد الوسيلة بملكية النادى لها أو غيرها لكن تعامل الشركة مع الإسماعيلى قائم على المشاركة.