الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يوافق على احتراف رمضان صبحى بشروط

الأهلى يوافق على احتراف رمضان صبحى بشروط
الأهلى يوافق على احتراف رمضان صبحى بشروط




كتب - عمر عبدالحفيظ

تلقى رمضان صبحى صانع العاب الأهلى العديد من العروض الأوروبية عن طريق شركات تسويق فى الفترة الأخيرة..ورغم المستوى المتواضع الذى ظهر به اللاعب فى دورة السنغال الأخيرة وضياع حلم التاهل الى الاولمبياد إلا أن عروض شركات التسويق لم تتوقف ولم تنقطع اتصالاتهم معه للحديث باسمه مع اندية أوروبية على أن يكون انتقاله فى الشتاء المقبل.
وأبلغ صبحى المقربين إليه بأنه تلقى وعودا من شركات تسويق إلى جانب العروض من أندية انجليزية وإيطالية وأنه يرغب فى خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة بعد وصول عرض رسمى للنادى من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه.. ويأمل صانع ألعاب الأهلى فى اللعب لناد كبير ويتطلع إلى تجدد المفاوضات معه من نادى روما الإيطالى الذى يلعب له محمد صلاح.
وأمام اغراءات الوكلاء وشركات التسويق وضع جهاز الكرة بالأهلى بعض الشروط للموافقة على رحيل رمضان صبحى، أولا وصول عرض رسمى وأنهم لن يعترفوا بالاتصالات أو المفاوضات الشفهية بعد أن قام أحد الوكلاء بالحديث مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وإبلاغه بأن أحد الأندية الأوروبية يرغب فى التعاقد مع اللاعب.. ثانيا أن يكون العرض المالى مناسباً للاعب الذى يلعب للأهلى ويعد من العناصر المهمة فى صفوف الفريق.. ثالثا رفض فكرة سفر اللاعب لأى ناد من أجل قضاء فترة معايشة خاصة أنه يشارك مع الأهلى فى مباريات رسمية ويرى مسئولو الأهلى أن من يريد أن يتابع مستوى اللاعب فعليه أن يتابع مباريات الفريق الأحمر والتى يشارك فيها خاصة أن فكرة المعايشة فشلت من قبل مع أكثر من لاعب.. رابعا الحصول على موافقة المدير الفنى جوزيه بيسيرو فى حالة توافر الشروط الثلاثة الأولى وسيكون قرار المدير الفنى حاسما.
ويرى مسئولو الأهلى أن هذه الشروط ليست عقبات بقدر ما هى شروط يجب أن تتوافر للتأكد من جدية العروض بعد حديث وكلاء اللاعبين واغراءاتهم لعناصر الفريق خاصة صغار السن والذين يتطلعون إلى خوض تجربة الاحتراف.
ورغم شروط الأهلى إلا أن احتراف صبحى فى الشتاء المقبل سيواجه أزمات كثيرة منها رغبة الأهلى فى المنافسة على درع الدورى والاحتفاظ بجميع عناصر الفريق الأساسية.
وإلى ذلك وافق مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الأخير الذى عقد أمس الأول على قاله محمود علام مدير عام النادى وتعيين مدير مقر الجزيرة شرين شمس كمدير تنفيذى للنادى.
ويخوض الأهلى مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة سموحة غدا فى بطولة الدورى العام ويعقب المران اختيار القائمة وإن كان المدير الفنى جوزيه بيسيرو قد استقر عليها قبل مران اليوم إلا أنه تم تأجيل الاعلان عنها.