الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجريمة أمس




 
 ■ إشغالات
 
 
قامت أجهزة المرافق بالقليوبية بحملة مكبرة استهدفت القضاء على الاشغالات وإنهاء ظاهرة الباعة الجائلين برفع أطنان من القمامة ومراجعة تراخيص المحلات والقت القبض على 16 بائعًا متجولًا.
 
شارك فى الحملة العميد أحمد الخولى مدير مباحث المرافق بالقليوبية والنقيب أمير الكومى رئيس مباحث مرافق بنها.
 
 ■ مطاردة
 
أثناء تفقد النقيب محمود إسماعيل معاون قسم شرطة قصر النيل الحالة الأمنية بدائرة القسم استغاث به أحد الأشخاص يتعرض للسرقة.
 
وتم القبض على اللص وبحوزته سلاح نارى وبمواجهته اعترف بقيامه بسرقة عدد من المارة بالشارع فتم اخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة والذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة.
 
 
■ «مسجل خطر»
 
 
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاطل وبحوزته كمية من الأسلحة تمهيدًا لتوزيعها على عدد من البلطجة وبقيام مأمورية استهدفت منزل المتهم «حسن. ن» قام باطلاق أعيرة نارية تجاه القوة وأصاب أمين شرطة الأمر الذى أدى إلى مبادلة القوة له باطلاق النار والقت القبض عليه وبحوزته الأسلحة.
 
 
■ هيروين
 
 
ضبطت مباحث المرج ثلاثة آلاف تذكرة هيرويين بحوزة عاطلين واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات.
 
أثناء قيام ضباط القسم بعمل كمين بمدخل المدينة وبتفتيش الدراجة البخارية رقم «ع. ب. س 273 » عثر بحوزة العاطلين على كمية الهيروين وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بشرائها من أحد تجار المخدرات بالقليوبية.
 
 
 
 
■ تنفيذ أحكام
 
 
شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام حملة مكبرة لتنفيذ الأحكام وضبط الخارجين عن القانون وحاملى الأسلحة غير المرخصة.
 
اسفرت الحملة عن تنفيذ 50 ألف حكم قضائى وضبط 17 متهمًا بحيازتهم أسلحة نارية وتم تشديد الأمن بالمناطق النائية ووضع الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل المدن.
 
 
■ 700 كيلو بانجو
 
 
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى توجيه ضربة قاضية لأحد أباطرة المخدرات وبحوزته 700 كيلو بانجو قبل توزيعها على عملائه.
 
وعقب تقنين الإجراءات ووضع الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتهم تمكن ضباط المباحث من القبض على السيارة رقم 61907 نقل دقهلية بداخلها المخدرات.