الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أحزاب سياسية» تفوض «الفضالى» و«البدوى» لتكريم «السيسى»

«أحزاب سياسية» تفوض «الفضالى» و«البدوى» لتكريم «السيسى»
«أحزاب سياسية» تفوض «الفضالى» و«البدوى» لتكريم «السيسى»




كتب ـ مصطفى الميرى


كلف عدد من الأحزاب الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، وأحمد الفضالى مؤسس تيار الاستقلال، بتقديم درع للرئيس عبدالفتاح السيسى، تكريمًا له على إدارة شئون البلاد والعبور بها إلى بر الأمان، وذلك عقب إنجاز الاستحقاق الثالث لخارطة المستقبل بانتهاء الانتخابات البرلمانية.
جاء ذلك على هامش احتفالية أقامها تيار الاستقلال الخاسر فى الانتخابات، أول أمس، بنهاية الاستحقاق الثالث والأخير لخارطة الطريق «الانتخابات البرلمانية» بهيلتون رمسيس والتى كانت بعنوان «مبروك لمصر الدستور ـ السيسى ـ البرلمان»، والتى شارك فيها عدد كبير من القوى السياسية، وممثلون عن الأزهر والكنيسة، ولفيف من الإعلاميين وبعض الكوادر المتمثلة فى رؤساء بعض الأحزاب المدنية مثل حزب الوفد، والمؤتمر، ومستقبل وطن، والحركة الوطنية المصرية، وائتلاف تيار الاستقلال.
ومن جانبه أشاد الفضالى، خلال كلمته الافتتاحية بدور شعب مصر العظيم الذى انتصر فى ثورة 30 يونيو وبالرئيس وما اسفرت عنه نتائج البرلمان، مضيفًا: إن هذا الجمع الأول الذى يمتد إلى جذور هذا الوطن وعراقة حضارته الفرعونية فنحن نحتفل بشرف فوز الشعب المصرى ونخبته السياسية التى أثبتت أنها على قلب رجل واحد.
وأضاف الفضالى: إن الشعب استطاع بانجاز الانتخابات البرلمانية أن يتخطى الصعاب فتحية لكل وطنى مخلص أدلى بصوته فى الاستحقاق الثالث والأخير لخارطة الطريق «الانتخابات البرلمانية».
وأشار د. البدوى، أثناء كلمته التى ألقاها والتى أعرب فيها عن احترامه وتقديره للشعب المصرى العظيم الذى تحمل كثيرًا من ظلم إجتماعى وفساد وفقر، قائلاً: هذا الشعب بوطنيته لن يتحمل سوى 12 شهرًا على جماعة كان هدفها الأول والأخير إسقاط الوطن.
وأكد البدوى أن شعب مصر نجح فى كل خطوة من الخطوات الثلاث بخارطة الطريق فكانت انتخابات يشهد لها التاريخ، وأن ممارسة العقلاء بمجلس النواب هى الوحيدة القادرة على رجوع المواطن المصرى إلى الأصل والأصل آيات بأيديكم وفكر لكم ولعقولكم تستطيعون به أن تحققوا ما يتمناه الشعب منكم.