الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يكشف حقيقة غضب عبدربه من الاستبدال أمام المحلة

ميدو يكشف حقيقة غضب عبدربه من الاستبدال أمام المحلة
ميدو يكشف حقيقة غضب عبدربه من الاستبدال أمام المحلة




كتبت ـ رحاب الصادق

يواصل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته اليوم استعداده لمباراته المقبلة أمام بتروجيت يوم الأحد القادم بملعب السويس فى الاسبوع التاسع للدورى العام حيث قام اللاعبون الذين لعبوا مباراة غزل المحلة أمس الأول والتى فاز فيها الدراويش بثلاثية رائعة مقابل هدف بتدريبات استشفائية بينما تدرب باقى اللاعبين بشكل طبيعى.
أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى أن الإصابة التى تعرض لها اللاعب عماد حمدى فى لقاء المحلة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية وسيتم عمل اشعات على العضله لتحديد مدى الاصابة ومدة العلاج.. مضيفا انه من الصعب  لحاق اللاعب بمواجهة بتروجيت المقبلة نظرا لضيق الوقت مؤكدًا أن أربعة أيام قد تكون مدة غير كافية لعلاجه بشكل نهائى.
فى تفس السياق اكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى أنه بالرغم من الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3/1 إلا أنه يرى أن الدراويش كان فى أسوأ حالاته والسبب يرجع إلى وجود العديد من الأخطاء فى صفوف الفريق سواء فى قلب الدفاع أو خط الوسط والتى سيعمل سريعاً على علاجها من خلال محاضرة مطولة مع اللاعبين لشرح كيفية تلافى سلبيات المباراة حتى لا تتكرر أمام بتروجيت.
نفى ميدو توقيع أى عقوبات أو غرامات ماليه على حسنى عبدربه.. مشيرًا إلى أن خروج حسنى عبدربه غاضباً من تبديله فى الشوط الثانى  راجع لغيرته وحبه الشديدة للدراويش  فهو من نوعية اللاعبين التى من الصعب أن تخرج قبل انتهاء المباراة ولكن مستواه بدأ ينخفض بعد الدقيقة 55 لذلك فضلت الدفع بمحمود عبدالعزيز الذى كان إضافة قوية فى وسط الملعب. كما ارجع باقى تغييراته بخروج بهاء مجدى لابتعاده عن مستواه وعماد حمدى للإصابه.