الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العمروسى: نعتز بالشراكة التى تعضد من دورنا الريادى فى خدمة المواطن والاقتصاد المصرى بامتياز

العمروسى: نعتز بالشراكة التى تعضد من دورنا الريادى  فى خدمة المواطن والاقتصاد المصرى بامتياز
العمروسى: نعتز بالشراكة التى تعضد من دورنا الريادى فى خدمة المواطن والاقتصاد المصرى بامتياز




استمرارا لتاريخ حافل من الشراكة الناجحة والفريدة بين الشركتين، احتفلت شركتا جنرال موتورز مصر وشركة إكسون موبيل مصر بتجديد عقد شراكتيهما لخمس سنوات قادمة، وذلك فى احتفالية رائعة شهدت حضور كل من المهندس/ هشام العمروسى - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر ومدير الزيوت فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - والمهندس/ طارق عطا - العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا - فضلا عن نخبة متميزة من قيادات الشركتين.
وفى هذا السياق، كشف/ هشام العمروسى عن سجل الانجازات المُشرف الناتج عن علاقة التعاون الوطيدة، والممتدة بين إكسون موبيل وجنرال موتورز مصر. واستطاعت شركتا جنرال موتورز مصر وإكسون موبيل مصر أن تؤديا دورهما الريادى فى خدمة المواطن المصرى والاقتصاد بامتياز على الرغم من الصعوبات والتحديات البالغة. وفى تصورى الشخصى أن نجاحنا هذا يعود فى المقام الاول لمجموعة من القيم والمبادئ والأخلاقيات التى تحدد طريقة عملنا أيا كانت الظروف. وهذه القيم والثوابت ايضا تحدد طبيعة الشراكة الاستراتيجية بين شركتينا الممتدة عبر الأجيال».
واضاف المهندس هشام: «إن آفاق هذه الشراكة لا حدود لها فهى ارض خصبة لمواصلة النجاح لجنرال موتورز وإكسون موبيل مصر بما توفره لنا من فرص حقيقية. وانا واثق تمام الثقة فى قدرة فريقى العمل بالشركتين العملاقتين على ترجمة هذه الشراكة الى نجاحات جديدة ومستمرة».
ومن جانبه عقب المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا على تجديد عقد الشراكة مع اكسون موبيل مصر قائلا: «التجديد هو رسالة واضحة تؤكد ثقة جنرال موتورز فى صلابة الاقتصاد المصرى وفى القدرات الكامنة لهذه السوق الواعدة، فمصر هى حجر الزاوية لعمليات الشركة بشمال إفريقيا، كما أنها تلعب دورا محوريا من حيث الموقع الجغرافى الاستراتيجى والعمالة الماهرة وشبكة الموردين والموزعين الممتدة وقاعدة العملاء التى تفخر بها الشركة وتعمل على توسيعها.