الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرسيدس تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 مع إصدار خاص من سيارة A 45 4MATIC

مرسيدس تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 مع إصدار خاص من سيارة A 45 4MATIC
مرسيدس تحتفل بلقب بطولة العالم للفورمولا 1 مع إصدار خاص من سيارة A 45 4MATIC




تحتفل مرسيدس-AMG بالأداء الاستثنائى لهذا الفريق المميز مع طراز حصرى خاص، هو: إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس من سيارة A 45 4MATIC، والذى يمزج بين إطلالة الفورمولا 1 المعبّرة بأسهم النصر الفضية، مع طيف شامل ومحدد من المعدات الفريدة.
الأسهم الفضية لكل يوم.. فمع باقة التصميم الانسيابى المبتكرة، تأتى العجلات الكبيرة بقياس 19 إنش والخصائص الفائقة لإصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس، لتحلّق بنجاحات الفورمولا 1 من حلبة السباق إلى الطرقات. ويقول توبياس مورس، الرئيس التنفيذى لمرسيدس- AMG: «مع إصدار بطل العالم، نود أن نتشارك مع عملائنا ما نشعر به من فخر واعتزاز بالأداء القوى والممتع لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. إنها طريقة لكل المشجعين لكى يشاركونا فرحة النجاح الذى حصده لويس هاميلتون ونيكو روزبيرج»..وتبرز السمة الخارجية المُلفتة للإصدار الحصرى من سيارة A 45 فى الإطلالة المميزة باللون الأخضر النفطى والأجزاء الإضافية باللون الأسود، والتى تضفى لمسات أنيقة على تصميم الطراز الفائق والهجين F1 W06 HYBRID. وبعدها، هناك باقة التصميم الانسيابى المبتكرة. ففى الجزء الأمامي، تضم الباقة خطا فاصلا كبيرا وانحناءات خاصة، وهناك جناح على السقف فى طرف الجزء الخلفى مستوحى من بطل رياضات السيارات. وتشمل ألوان الطلاء المتوفرة لهذا الإصدار: الرمادى الجبلى المعدني، والرمادى الجبلى ديزاينو مانجو، والفضى القطبى المعدني.
وتناغما مع هذه التراكيب، تأتى العجلات المعدنية بقياس 19 إنش مطلية بالتيتانيوم الرمادي، وخط من الأخضر النفطى على حواف حلقة الإطار. وتتضمن المعدات الإضافية كلا من الباقة الليلية، ومقاعد AMG للأداء، والباقة الحصرية «AMG إكسيكلوزيف»، فضلا عن باقة AMG DYNAMIC PLUS الفائقة.
يعكس التصميم الداخلى أيضا أجواء التنافس على حلبة السباق. ولعل الميزة الحصرية والمميزة هى الشارة عالية الجودة على غطاء صندوق التخزين الصغير مع الأحرف الرسمية لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. أما المقاعد الرياضية فائقة الأداء من الجلد/ ألياف DINAMICA الدقيقة والتى يمكن ضبطها إلكترونيا، فهى توفر مزيدا من الدعم الجانبي، حتى عند الانعطافات السريعة والديناميكية، كما أنها تجتذب الأنظار فورا بتصميمها الحصرى والخطوط البارزة فى المنتصف. ولإعطاء انطباع لا يُضاهى من الجودة العالية، تبدو الدرزات الراقية من الأخضر النفطى على مساند الأذرع ولوحة العدادات الرئيسية، بالإضافة إلى حلقات من الأخضر النفطى تُحيط بفتحات التهوية، وأحزمة المقاعد، ناهيك عن الشرائط المُلفتة من الأخضر النفطى أيضا. وتتناغم عجلة القيادة عالية الأداء بألياف DINAMICA الدقيقة مع الدرزات باللون الأخضر النفطي، ومؤشر للساعة باللون نفسه.