الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وجبات تمنحك الشعور بالسعادة

وجبات تمنحك الشعور بالسعادة
وجبات تمنحك الشعور بالسعادة




ترجمة - مى فهيم


قد تنسى المرأة نفسها فى زحمة الحياة وضيق الوقت وروتين اليوم والواجبات التى تقع على عاتقها من الخروج للعمل وتربية الأولاد ومهام المنزل الشاقة، فتجد نفسها مطالبة بإنجاز الكثير من المهام فى وقت قصير وربما تضطر لتطهى وجبات لا ترغب فيها فقط لإرضاء أسرتها، لذا أعدت صحيفة «ذا تايمز أوف أنديا» الناطقة باللغة الإنجليزية قائمة بالأطعمة التى يمكن للمرأة أن تتناولها وإعدادها فى وقت قصير وتمنحها شعورا بالسعادة.
القهوة بالكريمة: كيف يمكنك أن تكونى سعيدة دون فنجان القهوة الخاص بك؟ فالقهوة هى صوت المذاق فهى لا تستغرق الكثير من الوقت لإعدادها ولكنها تضفى عليكٍ شعورا بالسعادة والراحة، وتشير الصحيفة إلى أن القهوة مع مذاق الكريمة الرائع يجعلك قادرة على مواصلة عجلة الحياة.
النودلز: فهى لا تستغرق فى إعدادها سوى 10 دقائق ولكنها لها تأثير قوى فى تغيير حالتك المزاجية وتشعرك بالسعادة.
الشوكولاته الساخنة: مع قدوم فصل الشتاء نحتاج لقدر أكبر من المشروبات الساخنة التى تمنح الشعور بالدفء لذا كوب الشوكولاته الساخنة ستكون خيارك الأفضل فهو يمنحك الطاقة.
كوكتيل الأيس كريم بالفاكهة: فهو يمنحك الشعور بالسعادة ولكنه دسم ويستغرق إعداده دقائق فتوضع شرائح المانجو والموز والبرتقال مع نصف كوب حليب مكثف مع أيس كريم فانيلا والقشدة الطازجة ورشة من مسحوق القرفة للتزين.