الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القرموطى يطالب الحكومة بـ«قانون الإعلام»

القرموطى يطالب الحكومة بـ«قانون الإعلام»
القرموطى يطالب الحكومة بـ«قانون الإعلام»




كتب ـ محمد قبيصى

قال الاعلامى جابر القرموطى: إن هذا الشهر هو الأسوأ للإعلام المصرى بسبب انتشار السب والتشهير بين الإعلاميين، لافتًا إلى أن ذلك يعتبر إعادة لقناة «الحافظ» مرة أخرى لكن بروح ليبرالية.
وطالب «القرموطى»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت»، المذاع على فضائية «اون تى فى»، الأربعاء الماضى الحكومة بقانون الإعلام المصرى، مطالبًا بأن يتم قص ذيل الإعلاميين بالقانون، مشيرًا إلى أن إلاعلامى يرى فى نفسه «بارم ديله».. قال الإعلامى جابر القرموطى، إن هناك خروقات كبيرة تحدث فى الإعلام، لافتًا إلى أن الكثير من البرامج تخترق الخصوصيات الخاصة بالمنازل وأن هناك انتهاكًا لخصوصية المواطنين.
وأضاف «القرموطى»: «ارجوكم قصوا ريش الإعلاميين المنفوش دلواقتى الإعلامى شايف نفسه ولا رئيس الجمهورية وناقص يضرب الناس بالنار»، مشيرًا إلى أن بعض الإعلاميين عليهم حراسة أكثر الوزراء.
قال الإعلامى جابر القرموطى، إن غرفة الإعلام غير مفعلة بسبب أن بعض القنوات والبرامج تطيح بقرارات غرفة الإعلام بعرض الحائط، لافتًا إلى أنه يجب على غرفة الإعلام أن تكون فاعلة.
 وأضاف «القرموطى»: إن غرفة الإعلام ليست فاعلة فى ضبط الإيقاع الإعلامى وهناك اختراقات، متابعًا: «خلى حد يحاسبنا ويوقفنا عند حدنا ويقولنا اللى بيعملوه الاعلاميين ده عيب وبالقانون».