السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 أفارقة على طاولة «باكيتا»

4 أفارقة على طاولة «باكيتا»
4 أفارقة على طاولة «باكيتا»




كتب - وائل سامى


أرسل نادى الزمالك، موافقته الرسمية، لشركة التسويق التى تقدمت بعرض رسمى لخوض مباراة ودية، أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، فى الإمارات يوم 9 يناير المقبل، فى ظل توقف الدورى فى هذه الفترة.
وأرسلت إدارة التسويق بالزمالك موافقتها للشركة صاحبة العرض، وكان الزمالك قد تلقى عروضا أخرى لخوض مباريات ودية أمام أندية إسبانية، إلا أن المفاوضات توقفت بعدها.
من جهة اخرى  يفاضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة باكيتا  بين أربعة مهاجمين من بين القائمة التى تم عرضها عليهم لاختيار أحدهم للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وضمت قائمة المهاجمين المرشحين للزمالك كلا من الجنوب إفريقى جابوزا والتنزانى ساماتا والسنغالى ميندى والنيجيرى بيتر إيتوبو.
وكان المهاجم الجزائرى أسامة درفلو من ضمن الأسماء، ولكن إصابته لمدة أربعة أشهر أبعدته عن الانضمام للزمالك.
وتلقى أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك عرضًا من كيفو فيرونا الإيطالى بعد أن أبدى مدرب الفريق الإيطالى إعجابه بقدرات اللاعب.
ومن المنتظر أن يسافر اللاعب يوم 1 يناير القادم للكشف الطبى بعد الحصول على إذن من إدارة الزمالك.
كما  يدرس الزمالك البحث عن بديل لظهير أيسر المحلة مصطفى كالوشا رغم الحصول على توقيعه رسميًّا منذ أيام.
ويبحث الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر فى الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الجبهة اليسرى ليكون بديلاً لمحمد عادل جمعة بعد أن اكتشف الجهاز الفنى أن كالوشا لن يكون اللاعب المناسب لقيادة الجبهة اليسرى.
وعلمت روزاليوسف  أن مسئولى نادى الزمالك سيطلبون من المحكمة الرياضية الدولية تعويض النادى بمليونى يورو من البرتغالى جيسوالدو فيريرا بعد هروبه من تدريب النادي.
وكانت روزاليوسف  قد أشارت من قبل إلى توجه هانى زادة عضو مجلس الإدارة وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى إلى سويسرا  لتقديم شكوى رسمية ضد المدير الفنى الذى تولى تدريب السد القطري.
فى سياق آخر هددت شركة ماكرون الإيطالية، بتغريم الزمالك مبلغ مالى كبير فى حال تكرار عدم ارتداء الجهاز الفنى ملابس الشركة، مثلما حدث فى لقاء حرس الحدود.