الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أفايا العالمية» تستهدف نموا 40 % بمبيعات الشركة بمصر

«أفايا العالمية» تستهدف نموا 40 % بمبيعات الشركة بمصر
«أفايا العالمية» تستهدف نموا 40 % بمبيعات الشركة بمصر




قال حاتم حريرى، مدير عام شركة أفايا بمنطقة إفريقيا إن إجمالى عملاء أفايا مصر يتجاوز المليون مؤكدا أن الشركة تستهدف مضاعفتهم خلال الفترة المقبلة من خلال تنمية وتطوير الموزعين والموظفين وتوعية العملاء بأهميتها ومزاياها فى حياتهم العملية واليومية أيضًا.

أوضح حريرى أن شركته تعتزم عقد دورات تدريبية شهريا لجميع موزعيها بداية من مطلع العام المقبل، ووفقًا لاستراتيجية «أفايا» بعام 2016 متوقعا نموا بين 30 لـ40% فى مبيعات الشركة محليا العام المقبل. الشركة  بعد تراجعها بين 10 و15% النصف الأول من 2015 بسبب الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها البلاد.
وقال إن الشركة لديها نية للتوسع بشكل أكبر فى السوق المصرية من خلال زيادة عدد الوكلاء والعملاء، بالإضافة إلى زيادة عدد الموظفين الفترة المقبلة، ولكن لا توجد نية لإنشاء أفرع جديدة للشركة بمصر.
وأوضح مدير عام شركة أفايا بمنطقة إفريقيا، إن السوق المحلية شهدت تراجعا فى طلب الشركات التكنولوجية العاملة فى مصر على حلول «أفايا».
أوضح أن شركته تقدم حلولها من شبكات الحاسبات ومراكز الاتصال للعديد من القطاعات منها القطاع الحكومى والمصرفى والصحة والتعليم والنقل وغيرها.
واوضح حريرى أن «أفايا» العالمية ستركز على السوق المصرية خلال الفترة المقبلة وسيكون عن طريق نقل المزيد من الخبرات التكنولوجية للشباب المصرى، وعقد تدريب للعملاء والموزعين والموظفين شهريا بشأن معرفتهم بكيفية الاستفادة القصوى من حلول أفايا التكنولوجية فى مختلف المجالات.. وبين حريرى أن الحكومة المصرية لديها وعى كاف بأهمية تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات لتطوير مختلف القطاعات الأخرى بالسوق المحلية.