الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نبيلة عبيد: موعد طرح مذكراتى غير محدد وسعيدة بتكريم «فرسان الجودة»

نبيلة عبيد: موعد طرح مذكراتى غير محدد وسعيدة بتكريم «فرسان الجودة»
نبيلة عبيد: موعد طرح مذكراتى غير محدد وسعيدة بتكريم «فرسان الجودة»




كتبت - سهير عبد الحميد


قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لم تنته بعد من الكتاب الذى يتناول حياتها ورحلتها الفنية، الذى تجهز له مع الكاتب سيد الحرانى وبمجرد انتهائها منه ستختار الوقت المناسب لطرحه، حيث تناولت المذكرات رحلتها ومسيرتها فى عالم الفن منذ بداياتها مرورا بالأعمال الفنية التى قدمتها وتعاملت خلالها مع كبار العمالقة سواء فنانين أو منتجين أو مؤلفين.


عبرت نبيلة عبيد عن سعادتها بالتكريم عن مجمل أعمالها الفنية من مهرجان فرسان الجودة، مؤكدة أن إدارة المهرجان كلموها فى الدورة السابقة لكن انشغالها جعلها تعتذر عن التكريم.
وعن تعاقدها عن أعمال فنية جديدة، قالت نبيلة عبيد إنها تلقت مجموعة من السيناريوهات لأفلام ومسلسلات، لكن لم تجد نفسها فيها، فاعتذرت مشيرة إلى أنها لن تجازف بتاريخها الفنى الذى صنعته عبر سنوات طويلة وتقدم عملا غير راضية عنه لمجرد التواجد على الساحة.
وتابعت قائلة: فمثلا برنامج «نجمة العرب» الذى قدمته وجدت فيه شيئا مختلفا عن الموجود على الساحة وهو يهتم باختيار المواهب التمثيلية وجاءت بعده برامج قلدته وأنا أتمنى لها الخير وسعيدة بها، وأضافت أنها لم تشاهد برنامج غادة عبد الرازق «عرب كاستنج» الذى يتم عرضه حاليا ويقدم مواهب فى مجال التمثيل.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد كان مسلسل «كيد النساء 2» مع فيفى عبده وأحمد بدير وآيتن عامر ودنيا فؤاد وتأليف حسين محرم وإخراج أحمد البدرى وعرض فى عام 2016.