السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيدينك يدرس تدعيم هجوم تشيلسى فى انتقالات يناير

هيدينك يدرس تدعيم هجوم تشيلسى فى انتقالات يناير
هيدينك يدرس تدعيم هجوم تشيلسى فى انتقالات يناير




ذكرت تقارير صحفية أن جوس هيدينك المدير الفنى الهولندى قد حدد هدفه الأول فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم تشيلسى الإنجليزى.
وأقال تشيلسى مدربه السابق مورينيو (52 عاما) بعد سبعة أشهر من قيادة الفريق للقب الموسم الماضى من الدورى الإنجليزي، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كارثى هذا الموسم حيث تفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.
وأعلن تشيلسى عن تعيين المدرب الهولندى جوس هيدينك فى منصب المدير الفنى للفريق خلفا للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الذى تعرض للإقالة الخميس الماضى.
واختار هيدينك تدعيم هجوم فريق غرب لندن فى يناير بمهاجم إنجليزى هو إما جيمى فاردى نجم ليستر سيتى الإنجليزى أو سيدو بيراهينو مهاجم وست بروميتش الإنجليزى.
جدير بالذكر أن تشيلسى يعانى من أزمة على المستوى التهديفى مع تراجع مستوى دييجو كوستا وعدم تقديم فالكاو حتى الآن لمردود طيب وعدم حصول ريمى على الكثير من الفرص.
وقال جوس هيدينك للموقع الرسمى لنادى تشيلسى: «أنا متحمس للعودة إلى ستامفورد بريدج، تشيلسى هو واحد من أكبر الأندية فى العالم، وإننى أتطلع إلى العمل مع اللاعبين والعاملين فى هذا النادى الكبير خصوصا ان علاقتى رائعة مع مشجعى تشيلسي». وقاد هيدينك البلوز، للفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، خلال انتدابه فى عام 2009، بعدما تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت أيضًا خلفًا للمدرب البرازيلى لويس فيليبى سكولاري.