الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إدارة الأهلى تعاقب المتمردين ماليا

إدارة الأهلى تعاقب المتمردين ماليا
إدارة الأهلى تعاقب المتمردين ماليا




كتب ـ عمر عبدالحفيظ

 يحاول سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى  فرض حالة من الانضباط والالتزام داخل الفريق الأحمر من خلال تطيبق اللائحة ويضع عبدالحفيظ فى حساباته اخطاء الموسم الماضى التى وقع فيها مدير الكرة السابق وائل جمعة وهو ما أدى إلى تفاقم الأزمات ودخوله فى صدام مباشر مع اللاعبين.. وهدد مدير الكرة بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين الخارجين عن النص فى الفترة الأخيرة من خلال دخولهم فى صدام أمام الجمع.
وواجه عبد الحفيظ أول أزمة داخل الأهلى بحسم بعد اشتباك الثنائى أحمد الشيخ وحمدى زكى داخل أرض الملعب وانتهاء الوقف سريعا ثم تجدد الخلاف بينهما داخل غرف الملابس ودخل الثنائى فى اشتباك بالأيدى وهو ما دفع مدير الكرة إلى التدخل سريعا وفرض عقوبات مالية ضخمة على الثنائى.. وتكرر صدام اللاعبين داخل أرض الملعب وخلال التدريبات اليومية حيث اشتبك صالح جمعة مع وليد سليمان لفظيا الا ان مدير الكرة رفض الإعلان عن العقوبة التى تم توقيعها عليهما واكتفى بتوجيه انذار لهما بعدم تكرار هذا الموقف خلال الفترة القادمة.
ويواجه سيد عبدالحفيظ العديد من التحديات مع الأهلى فى تجربته الثانية كمدير للكرة فعلى المستوى الفنى لم تخدم النتائج جهاز الكرة بشكل عام إلى الآن ومن قبلهم الجهاز الفنى حيث خسر الأهلى لقاءين من 5 مباريات خاضها الفريق الأحمر.. وتضم قائمة الأهلى 29 لاعبا وهى أزمة جديدة فجميع اللاعبين من العناصر المميزة وهو ما ينذر بحدوث ازمات بدأها من قبل عمرو جمال عندما تم استبعاه من قبل كما أن مشهد خروج النجوم من قائمة الفريق الاحمر سيكون صورة متكررة فى كل مباراة وسيقع الجانب الأكبر على مدير الكرة فى فرض حالة من الانضباط داخل الفريق الأحمر.
ويراهن مدير الكرة على علاقته باللاعبين القدامى وفى مقدمتهم حسام غالى قائد الفريق وعماد متعب وشريف إكرامى وأحمد فتحى كثيرا ما يتحدث عبدالحفيظ مع اللاعبين الكبار فى صفوف الفريق خاصة أحمد فتحى الذى خرج من التشكيل فى مباراة سموحة إلا ان مدير الكرة حاول احتواء الموقف قبل أن تبدأ أزمة من خلال الحديث مع الجوكر.