الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحلانى يغازل «إيمية» مجدداً هأبوس عمر وليس إنتى

الحلانى يغازل «إيمية» مجدداً  هأبوس عمر وليس إنتى
الحلانى يغازل «إيمية» مجدداً هأبوس عمر وليس إنتى




كتبت - مريم الشريف

شهدت حلقة امس الاول  من برنامج «The Voice» فوز المتسابقة الأردنية نداء شرارة من فريق المطربة شيرين، فى مرحلة قبل النهائى، وذلك بعدما غنت «القريب منك بعيد» للمطربة نجاة الصغيرة، على المتسابق التونسى غسان بن إبراهيم والذى غادر البرنامج عقب غنائه «ابتعد عنى» للمطرب طلال مداح.
ولقبت شيرين المتسابقة نداء، بأنها «الفرسة الالماظ» فى فريقها، اما بخصوص المطرب اللبنانى عاصى الحلانى فقد فاز المتسابق العراقى على يوسف بعد غنائه «بين ايديا»، حيث علق الحلانى قائلًا: احساسه دوبنى مثل قطعة الجليد التى تذوب، كما طالبته شيرين بأن يفتح عينيه أثناء غنائه قائلًا: ليه عالطول مسهوك بقولك فتح عينيك، ورد الحلانى قائلًا:خافى من المياه الهادية، فى حين خرج المتسابق اللبنانى عمردين، والذى اكد الحلانى له ان لبنان فخورة به.
وفى لقطة طريفة من الحلانى كرر مغازلته لمقدمة البرنامج المذيعة اللبنانية إيمية الصياح، حيث صعد على المسرح قائلا: «جاى عشان ابوس عمر دين، وليس انتى يا ايمية انت نيتك عاطلة»، كما التقط سيلفى مع المتسابقين على يوسف وعمر دين والجمهور.
وعن فريق صابر الرباعى فقد فاز المتسابق حمزة الفضلاوى بعد غنائه «قولى عملك ايه» لموسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب، وشبهت شيرين صوته بأنه مثل الارض الخضراء كلها خير، كما غادر المتسابق السورى عبود برمدا بعد غنائه موال «يا ابنى» للمطرب اللبنانى وديع الصافى، الا ان الرباعى وعد عبود بأنه سيتبناه، وسيتعاون معه مستقبلًا قائلًا له «متخافش».
 أما فريق المطرب كاظم الساهر فقد تفوقت المتسابقة اللبنانية كريستين سعيد على المتسابقة المغربية نجاة رجوى، بعدما صوت لها الجمهور.
وطالبت شيرين من المتسابقة المغربية نجاة الظهور بفستان مثل الذى ترتديه، ولكن لابد يكون «too extra small»، قائلة: «عشان يكون عليه حلو بذاف».
وكانت قد شهدت هذه الحلقة غناء كل مدرب مع فريقه على المسرح، حيث غنت شيرين أغنية «جرح تانى» مع فريقها وغنى الحلانى «قومى ارقصى» مع فريقه أيضًا كما غنى الرباعى أغنية «ياحبيبى وعد عليه» أما الساهر غنى «لغازالك غصبا عنك».