الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

.. و«الجماعة الإرهابية» تبدأ إجلاء عناصرها من بريطانيا

.. و«الجماعة الإرهابية» تبدأ إجلاء عناصرها من بريطانيا
.. و«الجماعة الإرهابية» تبدأ إجلاء عناصرها من بريطانيا




  كتب ـ أحمد عبد العظيم

كشفت مصادر مطلعة عن تحركات مكثفة لجماعة الإخوان الإرهابية قبل الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، فقد تم رصد اجتماع لقيادات الجماعة الهاربين، تم خلاله وضع مخطط يهدف إلى استغلال روابط «الالتراس» للعمل لصالح أهداف «الجماعة الإرهابية» خلال الفترة المقبلة واستخدامهم بطريقة مباشرة وغير مباشرة كأداة لإثارة الفوضى والشغب، وكذلك البحث عن طريقة للتعامل مع التصريحات البريطانية بشأن الجماعة.
  وقالت المصادر إن الاجتماع خرج بضرورة البدء فى التواصل مع قيادات الالتراس بشكل سريع لإقناعهم بتنسيق مواقفهم مع عناصر الجماعة الإرهابية علاوة على القيام بدس عناصر من شباب الجماعة ضمن تلك الروابط فى المحافظات المختلفة وذلك لتوسيع دائرة مجموعة الألتراس والقيام بتسليحهم أيضا.
وأوضحت المصادر أن الاجتماع أكد كذلك على العمل على توفير دعم مالى يصل إلى 3 ملايين دولار خلال الفترة المقبلة لدعم أعضاء من الألتراس وتبنى قضاياهم فى وسائل الإعلام الأجنبية.
 وفيما يتعلق بالتصريحات  البريطانية التى هاجمت فيها الجماعة الإرهابية، كشفت المصادر أن الاجتماع خرج بضرورة البدء فورا فى وضع خطة لإجلاء قيادات الجماعة الإرهابية ورءوس العناصر التكفيرية الموجودين فى لندن إلى قطر وتركيا خلال الفترة المقبلة والبدء فى وضع خطة لتصفية أعمال الجماعة هناك ونقلها إلى تركيا وقطر، وذلك خلال فترة لا تتخطى 5 أشهر.
وكشفت المصادر أن جماعة الإخوان وضعت قائمة تضم 52 قيادة تعيش فى لندن سيكون لهم الأولوية فى النقل إلى تركيا وقطر خلال الفترة المقبلة.