الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بنى سويف» تطور المواقف وتعدل مسارات الطرق

«بنى سويف» تطور المواقف وتعدل مسارات الطرق
«بنى سويف» تطور المواقف وتعدل مسارات الطرق




بنى سويف - مصطفى عرفة

تعكف محافظة بنى سويف على تطوير جميع مواقف السيارات بمراكز ومدن المحافظة السبع وتحديثها بالشكل الجمالى و تزويدها بالتاندات ومنع الوقوف العشوائى خارجها فى إطار خطة زمنية محددة تيسيرا على المواطنين.. وأعلن المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف عن التنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة لتعديل بعض مسارات الشوارع والطرق لتحقيق الانسيابية المرورية والتغلب على التكدس المرورى بالشوارع.
واكد المحافظ استمرار أعمال تطوير موقف سمسطا جنوب غرب المحافظة بالإضافة إلى إنشاء وحدة مرور بالمدينة وازالة التعديات والاشغالات والأكشاك وابعاد الباعة الجائلين من مواقف ببا والفشن والواسطى وعدم السماح باقتراب سوق مدينة اهناسيا من الموقف كما يحدث الآن ويعيق حركة المرور والمواطنين.
وأشار سليم إلى أن تطوير شوارع مدينة بنى سويف وفتح محاور مرورية جديدة بالمدينة للقضاء على التكدس المرورى الذى تعانى منه المدينة موضحا ان خطة التطوير الشامل لشارعى عبد السلام عارف وأحمد عرابى الرئيسين بالمدينة بعد انتهاء أعمال تطوير الشبكات الخدمية (الصرف الصحى مياه الشرب الكهرباء التليفونات) بهما مشيرا الى تعديل مسار السيارات للقادم من شارع أحمد عرابى فى اتجاه كورنيش النيل عبر شارع عبد السلام عارف بميدان الزراعيين لتخفيف العبء المرورى بالمنطقة وترحيل الدوران أمام مدرسة سان مارك.