الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تفاصيل ساعات الرعب لـ«بيسيرو» فى الأهلى

تفاصيل ساعات الرعب لـ«بيسيرو» فى الأهلى
تفاصيل ساعات الرعب لـ«بيسيرو» فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


انتاب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى حالة من القلق الشديد بعد الأحداث التى مرت عليه فى الفترة الأخيرة بداية من تجمع الجماهير حول فندق الإقامة فى فندق البارون ورفض تحرك الأتوبيس قبل مواجهة سموحة فى بطولة الدورى العام والتى انتهت بهزيمة الفريق الأحمر بثلاثية أيضا جاءت أحداث تأجيل مباراة حرس الحدود بمثابة الفيلم الذى عاش احداثه من بداية يوم الأحد الماضى إلى نهايته.
وعقد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ جلسة مطولة مع المدرب البرتغالى داخل مقر النادى فى الجزيرة لشرح الظروف التى يتعرض لها الأهلى خلال هذه الفترة وخلال الجلسة ابدى بيسيرو تخوفه الشديد من هذه الاحداث وتساءل عن سر هذه الأزمات.
وواجه المدرب جوزيه بيسيرو ثلاث ازمات الأولى له مع الفريق الأحمر عندما خرج من المحاضرة فى فندق البارون قبل مباراة سموحة وقبل التوجه إلى ملعب المباراة وفوجئ بتجمع الجماهير حول الفندق ووفقا لمصادر داخل الأهلى كان البرتغالى فى قمة الرعب والقلق وكان قراره عدم لعب المباراة ورفض فكرة التوجه إلى استاد بتروسبورت مع جهازه المعاون فى سيارة خاصة تم توفيرها له وقال لمدير الكرة ولمعاونيه المصريين.. كيف اتوجه للاستاد ولا يوجد معى الفريق بالكامل فهناك لاعبون وصلوا الى الملعب واخرون لا اعرف مصيرهم؟.. ورفض بشكل قاطع فكرة التوجه إلى ملعب بتروسبورت إلى جانب خوفه على حياته الشخصية.
وفى الأزمة الثانية والخاصة بتأجيل مباراة حرس الحدود جهز البرتغالى نفسه على اللعب فى ملعب الدفاع الجوى واختار القائمة وتوجه الجابونى ماليك ايفونا إلى أتوبيس اللاعبين وجلس فيه قبل أن يتم استدعاؤه للدخول إلى غرف الملابس وأبلغ جهاز الكرة المدير الفنى أنه تم نقل المباراة إلى ملعب برج العرب وتمت الموافقة على التوجه إلى الاسكندرية ووجد الأهلى أزمة جديدة خاصة بالأتوبيس حيث طلبت الشركة تبديله بأتوبيس آخر بسبب حجز هذا الاتوبيس لمكان آخر وإبلاغ الجهات المختصة وانتظر الأهلى ما يقرب من ساعة ونصف لحين وصول الاتوبيس إلى أن جاء قرار جديد بتأجيل المباراة 24 ساعة لتقام اليوم فى السادسة مساء على ملعب برج العرب.. فيما كانت الأزمة الأخيرة والصادمة لبيسيرو مع الأهلى رفض فكرة التعاقد معه.
على صعيد آخر تمسك جهاز الكرة بالأهلى بخوض مبارياته المقبلة بالدورى على ملعب ستاد القاهرة أو الدفاع الجوى.