الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نبيله: لم أتخيل أننى سأصبح وزيرة ولدى عقدة من «طولى»

نبيله: لم أتخيل أننى سأصبح وزيرة ولدى عقدة من «طولى»
نبيله: لم أتخيل أننى سأصبح وزيرة ولدى عقدة من «طولى»




كتبت - مريم الشريف

 
كشفت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج انها من الإسكندرية وكانت فى مدرسة فرنساوى، اعقبها دخولها كلية سياسة واقتصاد، حيث كانت تعود خميس وجمعة الى الإسكندرية.
 واضافت خلال لقائها عبر برنامج «بيت العائلة» مع الاعلامية نجوى ابراهيم على قناة النهار امس الاول، انها كانت تعيش فى القاهرة مع جدتها، موضحة انها فتاة واهلها كانوا سيرفضون جلوسها بمفردها فى القاهرة.. وتابعت: إنها التحقت بالخارجية فى عام 1993، وبدأت عملها والذى بدأ فى البرازيل بعدها شيكاغو ثم روما وفى النهاية دبى.. واكدت  ان الوزارة لم تكن فى طموحها، حيث انها فوجئت بتليفون من أحد الاشخاص يسألها عن بياناتها، واعتقدت ان شيئًا خطأ فعلته الا انه اجابها بأنها مرشحة لمنصب فى الدولة ومن صدمتها قالت له: «انهى دولة» حيث أجابها «مصر يافندم»، كما اخبرها بأنها مرشحة لمنصب وزيرة الهجرة.
واشارت إلى انها لم تكن تتخيل انه سيأتى اليوم وتصبح وزيرة، وكان هناك اشخاص يقولون لها انها ستصبح وزيرة فى يوم ما، وكانت تعتبرها مجاملة ولم تتوقع حدوثها.. ومن ناحية آخرى أكدت أن طوال عمرها لديها عقدة من أنها طويلة، حيث منذ طفولتها فى المدرسة وكانت تجلس فى آخر مقعد بالفصل بسبب ذلك وغيره من المواقف.. وكشفت أنها تعرف تطبخ جيدا إلا أنها ليس لديها وقت.