الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيكول تحيى حفل النيل للدراما بنجوم 2015

نيكول تحيى حفل النيل للدراما بنجوم 2015
نيكول تحيى حفل النيل للدراما بنجوم 2015




كتبت - هند عزام


تساءلت صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار لماذا توقف الجمهور عند ماحدث بالتليفزيون المصرى بثورة ٢٥يناير وأغفل الدور الإيجابى الذى قمنا به بثورة 30  يونيو  وذلك فى برنامج «سيادة الناخب» على قناة النيل لايف امس الاول.  
وقاطعت حجازى  الإعلامى محمد الخشاب عندما تحدث أن برنامج سيادة الناخب أعاد الجمهور قائلة: أعدنا الجمهور من خلال العديد من الأحداث ومنها: قناة السويس وأصرت حجازى على إنهاء الحلقة بدلا من مقدم البرنامج جمال عنايت وشكرته وطاقم العمل مؤكدة انه كان ضيفًا مهمًا بماسبيرو.
وفى سياق آخر شهد حفل قناة النيل للدراما أمس الأول حضور كوكبة  من نجوم الفن المصرى والعربى حيث قال حسين زين  مسئول قطاع قنوات النيل المتخصصة: إننا حريصون أن نلتقى  مع هذه الكوكبة من نجوم الفن للعام الثانى على التوالى الذين أثروا الدراما بإبداعاتهم  وتحية لكل مبدع أمتع المشاهد المصرى والعربى وأثرى الشاشة بفنه.
 كما رحبت إيناس عبدالله رئيس قناة النيل للدراما بنجوم مصر والعرب متمنية أن يستمر تليفزيون مصر فى النجاح والتألق، وأن يوجه نجوم الدراما المصرية رسالة للعالم بأن مصر بلد الحضارة والتاريخ والفن، تم بدء تكريم نجوم الدراما للعام 2015، نجوم وصناع الدراما المصرية والعربية الذين أثروا هذا المجال بإبداعاتهم حيث تم تكريم أبطال المسلسلات الدرامية التى عرضت خلال شهر رمضان بمختلف تنوعاتها ومنها: مسلسل لهفة، بين السرايات، تحت السيطرة، حارة اليهود، أرض الميعاد، أوراق التوت ، حق ميت، حوارى بوخارست، الصعلوك، دنيا جديدة. ألف ليلة وليلة، لعبة إبليس، يوميات زوجة مفروسه قوى، العهد، ولى العهد، بعد البداية، يا أنا يا إنت، تامر وشوقية.
 كما تكريم الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، ومسعد فودة نقيب السينمائيين، وأشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية، والإعلامى أسامة كمال والإعلامية بسمة وهبة.
أحيا الحفل الفنانة نيكول سابا التى قدمت مجموعة من أغانيها كما غنى المطرب أحمد سعد عددًا من الأغانى، حضر الحفل عدد من قيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
ومن جهه أخرى من المقرر أن تحل  الفنانة نانسى عجرم كنجمة برنامج ستار أكاديمى الجمعة المقبل.