الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لويس سواريز: بجانبى أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم

لويس سواريز: بجانبى أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم
لويس سواريز: بجانبى أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم




أكد مهاجم برشلونة، الأوروجوانى لويس سواريز أن بجانبه «أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم» فى إشارة إلى الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرازيلى نيمار والإسبانى أندريس إنييستا مشيرا إلى أنه بفضلهم حصل على لقب أفضل لاعب ببطولة مونديال الأندية لكرة القدم لعام 2015.
وقال سواريز عقب نهائى البطولة الذى سجل فيها هدفين للبرسا من أصل ثلاثة أهداف فى مرمى ريفر بليت حققت الفوز للكتالونى بلقب البطولة للمرة الثالثة بتاريخه، إن «مجهود الفريق هو أكثر شىء يقدره المرء».
وأعرب سواريز الذى حصل على جائزة «الكرة الذهبية» لأفضل لاعب بالبطولة عن «سعادته الغامرة» بحصوله على هذه الجائزة وأشاد بإسهام زملائه.
وشدد سواريز قائلا «أتمتع يوما بعد يوم باللاعبين المتواجدين حولى، فى هذه الحالة هم ميسى ونيمار وأخر أيضا اعتبره بمثابة هدية هو إنييستا. بجانبى أفضل اللاعبين فى العالم».
وأضاف «معهم أستطيع التحلى بالهدوء بأن الفرص ستأتى» معترفا أن برشلونة لم يكن يقدم أداء جيدا قبل تسجيل الهدف الأول الذى جاء بتوقيع ميسي.
وأوضح الأوروجوانى «ضغطوا علينا كثيرا فى الأمام. بالنسبة لنا ذلك لم يكن سهلا، بعد الهدف الثانى والثالث تراجعنا للخلف قليلا وهم شكلوا مزيد من الخطر».
كما أصبح سواريز الهداف الأول الذى يسجل خمسة أهداف فى نفس النسخة من البطولة، متجاوزا البرازيلى دينيلسون الذى سجل أربعة أهداف مع فريقه الكورى الجنوبى بوهانج ستيلرز خلال نسخة عام 2009.