الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإخوان» تنهار.. استقالة 30 قيادة والكتاتنى بالبدلة الحمراء فى الفرنساوى

«الإخوان» تنهار.. استقالة 30 قيادة والكتاتنى بالبدلة الحمراء فى الفرنساوى
«الإخوان» تنهار.. استقالة 30 قيادة والكتاتنى بالبدلة الحمراء فى الفرنساوى




كتب - محمد عباس


بعد توالى الاستقالات الجماعية، إثر تزايد الخلافات بين الجيل القديم بقيادة محمود حسين أمين عام الجماعة ومحمود عزت نائب المرشد العام من جانب، والجيل الجديد من جانب آخر.
بدأت جماعة الإخوان «الإرهابية» فى مصر بالانهيار، وتزايدت الخلافات عقب الإطاحة بمحمد منتصر المتحدث الإعلامى للجماعة وتعيين طلعت فهمى من مكتب الإسكندرية بدلا منه.
وكشفت مصادر من داخل الجماعة أن عدد المستقيلين حتى الآن ومنذ الخميس الماضى فقط يقترب من 30 شخصية قيادية من الصفين الثانى والثالث، أبرزهم أيمن عبدالغنى زوج ابنة خيرت الشاطر نائب المرشد العام.
وكشفت مصادر أن جماعة الإخوان فى الداخل قامت بتعيين  أمينًا عامًا جديدًا دون أن تذكر اسمه أو مكانه لدواعٍ أمنية، وقال المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان، قال إن الأمين العام الجديد مشهود له بالكفاءة والنظرة المستقبلية، مضيفًا أنه كان أبرز قيادات الجماعة فى الداخل.
الى ذلك تم امس نقل رئيس مجلس الشعب الاسبق سعد الكتاتنى عضو جماعة الإخوان  المحظورة إلى مستشفى القصر العينى الفرنساوى يرتدى البدلة الحمراء، وذلك بعد أن ساءت حالته الصحيه خلال الايام الماضية.
وورافقت قوات أمن كبيرة  الكتاتنى ،حيث كان يستقل عربة الترحيلات وبجانبه سيارة للتأمين بها 6 افراد من الامن بجانب سيارة ملاكى كان يستقلها عميد شرطه.
يذكر ان بعض التقارير الطبيه اكدت ان الكتاتنى يعانى من تضخم فى البروستاتا كما يعانى من دهون على الكبد وكان نقل إلى مستشفى المنيل منذ عدة أيام وبعدها نقل إلى مستشفى القصر العينى الفرنساوى.