الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مذكرة تفاهم بين 57357 والأكاديمية العربية

مذكرة تفاهم بين 57357 والأكاديمية العربية
مذكرة تفاهم بين 57357 والأكاديمية العربية




وقعت الأكاديمية العربية مذكرة تفاهم مع مستشفى سرطان الأطفال 57357.. حيث قام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من الأستاذ الدكتور شريف أبوالنجا الرئيس التنفيذى للمستشفى والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية,وذلك بمقر مستشفى سرطان الأطفال 57357 بالقاهرة.
وصرح معتز خميس مدير إدارة الاعلام بالاكاديمية أن الاتفاقية تنص على مذكرة تفاهم ومدتها خمس سنوات على تقديم كلية الدراسات العليا بالأكاديمية برنامج الماجستير فى إدارة الأعمال MBA وتقديم شهادة مشتركة عن دورات تدريبية فى العمل المشترك داخل المنظومة من اجل تدريب وتطوير مستوى أداء الموظفين والطلاب بالمستشفى والقدرة على الابتكار من أجل التأثير فى مجال التعليم, بالإضافة إلى تعزيزالأبحاث المحلية والدولية لكل من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية والطلاب والباحثين الموظفين بالمستشفى من أجل تطوير تطبيق البحوث.
أشار رئيس الأكاديمية أن الأكاديمية بدورها التعليمى ستقوم بتدريس برنامج الماجستير فى إدارة الأعمال للعاملين بمستشفى السرطان 57357 مؤكداً أن باب التطور يأتى من خلال العلم وأن فكر وإتجاه المستشفى نحو التطور من خلال العلم يؤكد حرص المستشفى نحو التقدم وأداء رسالتها بأعلى مستوى فى كافة الاتجاهات الطبية والإدارية وأن الاكاديمية ستظل قلعة للعلم لكافة الوطن العربى ومؤسسات دولة المقر.. كما قام الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية بإهداء درع الأكاديمية إلى الأستاذ الدكتور شريف أبو النجا الرئيس التنفيذى لمستشفى سرطان الأطفال 57357.