الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تير شتيجن يهدد بالرحيل عن برشلونة بسبب سياسة إنريكى

تير شتيجن يهدد بالرحيل عن برشلونة بسبب سياسة إنريكى
تير شتيجن يهدد بالرحيل عن برشلونة بسبب سياسة إنريكى




يمر الحارس الألمانى الشاب مارك أندريه تير شتيجن، بحالة نفسية سيئة للغاية بعد جلوسه بديلاً فى مباراتى الفريق الكتالونى أمام جوانجزو إيفرجراند الصينى وريفر بليت الأرجنتينى فى كأس العالم للأندية التى أقيمت باليابان، وتوج بها البارسا ليحرز لقبه الخامس فى عام 2015.
وأشارت صحيفة (دون بالون) الإسبانية إلى أن تير شتيجن اعتزم الرحيل عن النادي، لاعتراضه على الجلوس احتياطياً لأى حارس مرمى فى هذا السن، ويسعى للانتقال لفريق آخر يثبت فيه قدراته مما يجبر برشلونة على ضمه مجدداً والاستعانة به بشكل أساسى.
ودعمت الصحيفة موقفها بأن تير شتيجن اختفى من مراسم الاحتفال مع زملائه بالفوز بلقب كأس العالم للأندية بعد الفوز على ريفر بليت بثلاثية نظيفة، حيث كان يتوقع أن يشارك فى هذه البطولة لمنحه دقائق لعب أكبر بعد قبوله قرار لويس إنريكى بأن يكون الحارس التشيلى كلاوديو برافو أساسياً فى مباريات الدوري.
وطبق إنريكى سياسة الدور بين حارسى برشلونة، حيث يشارك تير شتيغن فى مباريات دورى أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبى والإسباني، إلا أن الغياب عن كأس العالم للأندية كان بمثابة الصدمة للحارس الألمانى الواعد المنضم للبلوجرانا قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ فى صيف 2014.