الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدربه «يفوٌض» محافظ الإسماعيلية لإنهاء أزمة ميدو

عبدربه «يفوٌض» محافظ الإسماعيلية لإنهاء أزمة ميدو
عبدربه «يفوٌض» محافظ الإسماعيلية لإنهاء أزمة ميدو




كتبت - رحاب الصادق


أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية خلال الجلسة التى جمعته أمس الأول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى واللاعب حسنى عبدربه أنه سعى للم شمل النادى عقب الأزمة التى اندلعت بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى وعبدربه بعد الهزيمة أمام بتروجت بهدف نظيف فى مباراة الأحد الماضى.
انتهى الاجتماع إلى تفويض عبدربه محافظ الإسماعيلية باتخاذ أى قرار بعد جلوسه مع الطرف الثانى ميدو وأنه أبدى موافقته على ما سيقترح عليه لحل المشكلة..  كما أجل محمد أبوالسعود رئيس النادى قبول استقالة ميدو بناءً على طلب المحافظ وتدخله لحل الأزمة سيشهد بنسبة كبيرة جدا قبول استقالته ورحيل باقى أعضاء الجهاز المعاون لميدو «سيد متولى مدير الكرة ومحمد عويس المحلل الفنى» على أن يتولى أشرف خضر مهمة إدارة مباراة المقاصة ومعه أحمد فكرى الصغير وأيمن خليل وسعفان الصغير باقى أعضاء الجهاز الفنى بالإضافة إلى تغريم حسنى عبدربه مبلغ مالى كبير 25% من قيمة عقده وإيقافه وتحويله للتحقيق بالإضافة إلى منع طارق عبدربه شقيقه من دخول النادى الإسماعيلى على أن يخوض عبدربه تدريباته بصاله الجمانيزيوم لعمل بعض التدريبات خاصة بعد قرار عدم مشاركته فى المران مع فتح باب البحث عن مدرب جديد وإن كان الاتجاه سيكون للتعاقد مع مدرب أجنبى بنسبة كبيرة مع الإبقاء على الجهاز المعاون الحالى مع إجراء بعض التغييرات الطفيفة داخله.. وأكد أبوالسعود  لجميع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة أشرف خضر الذى سيقود الفريق فى مباراة المقاصة أنه سيكون هو ومجلس الإدارة مساندين لهم من أجل اجتياز هذا اللقاء المهم وإسعاد الجماهير الإسماعيلاوية التى حزنت عندما رأت هذه المشكلة على مرأى ومسمع  الجميع   ووعد جماهير النادى الإسماعيلى بأن أملهم لن يخيب فى فريقهم لأنهم ومجلس الإدارة على قلب رجل واحد وسوف يبذلون أقصى ما لديهم من جهد وعرق لإسعاد الجماهير العظيمة.
فى نفس السياق قدم أحمد حسام ميدو المستقيل من تدريب الإسماعيلى اعتذاراً رسمياً إلى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية عن عدم تلبية دعوته للحضور للجلوس معه لرفع الحرج عنه  وعن محمد ابوالسعود رئيس النادى حول عودته للنادى الإسماعيلى.. مؤكدا فى الخطاب الذى ارسله أن السبب الرئيسى لاعتذاره هو أنه اتخذ قراراً نهائيا لا رجعة فيه بالاستقالة من تدريب الاسماعيلى ولا يريد أن يتسبب فى أى إحراج لسيادة المحافظ ورئيس النادى.. موضحا أنه سيتوجه لمكتب سيادة المحافظ الأسبوع القادم تقديراً لدعوته.
على جانب آخر أكد أبوالسعود أنه طلب مهلة اضافية خمسة عشر يوما لتسديد القسط الأخير من صفقه شيكابالا التى  تنتهى بعد خمسة أيام وفى حال عدم السداد يعتبر العقد منتهيا ويلتزم الإسماعيلى بغرامة مضاعفة بسداد مائة وخمسين ألف دولار بدلا من خمسة وسبعين ألفاً ويعود شيكابالا إلى ناديه البرتغالى باعتبار الإسماعيلى قد تعاقد مباشرة مع النادى البرتغالى للحصول على خدماته لمدة عام.. فى إطار تطور الأزمة داخل الإسماعيلى هدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بفسخ عقد شيكابالا مع الإسماعيلى فى حال عدم سداد القسط المستحق خلال خمسة أيام وأن عقد اللاعب سوف يتم فسخه تلقائيا فى حال عدم سداد القسط الحالى...فى حين أكد اللاعب أنه باق بالدرويش رافضا الرحيل كرد على الأزمه الدائرة بين ميدو وحسنى عبدربه وقد أشاد أبوالسعود بسلوك شيكابالا كأول لاعب يصل إلى تدريب أمس وخاض مرانا قويا للغاية منتظرين منه الكثير والكثير مع زملائه بالإسماعيلى.