الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صفقات الملايين تضع «بيسيرو» فى مأزق مع الأهلى

صفقات الملايين تضع «بيسيرو» فى مأزق مع الأهلى
صفقات الملايين تضع «بيسيرو» فى مأزق مع الأهلى




كتب -عمر عبدالحفيظ


اشتعل السباق بين لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة على المشاركة فى التشكيل الأساسى خلال المباريات الرسمية وتعرض المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو لضغوط شديدة فى الفترة الأخيرة من أجل إشراك بعض العناصر فى مقدمتها المهاجم الجابونى ماليك ايفونا الذى يعد أغلى صفقة فى الدورى المصرى ورفض بعض المسئولين داخل القلعة الحمراء فكرة خروجه من التشكيل وجلوسه على دكة البدلاء وطالبوا بأن يكون له دور كلاعب اساسى فيما جاء استبعاد المهاجم الغانى جون أنطوى للمرة الثانية بمثابة الصدمة للاعب فى المقام الأول ولبعض المسئولين الذين يرون أن الأهلى يجب أن يستفيد من صفقات الملايين التى تم التعاقد معها فى انتقالات الصيف الماضى.. كما جاء استبعاد سعد سمير من المباراة الأخيرة امام طلائع وعدم سفره إلى الإسكندرية بمثابة علامات الاستفهام وبات واضحا أن المدرب البرتغالى حمله نتيجة الهزيمة بثلاثية أمام سموحة فيما طلب أحمد فتحى العودة إلى المشاركة فى مركز الظهير الأيمن وتراجع عن فكرة اللعب فى وسط الملعب.. ويؤدى فريق الكرة مرانه استعدادا لمواجهة وادى دجلة فى الدورى العام يوم السبت المقبل التى ستقام على ملعب الدفاع الجوى، وتمسك الأهلى باللعب على استاد القاهرة أو ملعب الدفاع الجوى فى مبارياته القادمة وقال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ ان مباراة اسوان ستقام فى موعدها إلى الآن 29 ديسمبر الجارى.
والى ذلك يرغب الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى فى تدعيم مركز حراسة المرمى بعد المستوى الذى ظهر عليه مسعد عوض مع المنتخب الاوليمبى إلى جانب كثرة إصابات أحمد عادل عبدالمنعم.. وتم ترشيح اكثر من اسم إلا أن هناك مفاضلة بين المهدى سليمان حارس سموحة ومحمود حمدى حارس مصر المقاصة.
ويضع جهاز الكرة بالأهلى تدعيم حراسة المرمى ضمن المراكز التى سيتم دعمها فى انتقالات يناير المقبل لعدم قناعة المدير الفنى بالحارس مسعد عوض حيث ترك صورة ذهنية سيئة بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبى ووافق بيسيرو على فكرة اعارته أو رحيله بشكل نهائى فى الفترة القادمة على أن يتم التعاقد مع حارس جديد يكون قادرا على المنافسة مع الثنائى شريف اكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم.
ويترقب جهاز الكرة القرار النهائى للمدرب البرتغالى بيسيرو للتعاقد مع واحد من الثنائى المهدى سليمان أو محمود حمدى.