الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

برادلى يستنكر الفيلم المسىء للرسول ويؤكد: ما حدث لا يمت للأخلاق بصلة




 أبدى الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول استنكاره الشديد من الفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام مشيرًا إلى ضرورة احترام الأديان.
وكشف زكى عبد الفتاح مدرب الحراس للمنتخب ان برادلى حزين مما حدث ويرى ان الفيلم لا يمت للأخلاق بصلة.
 
وأشار مدرب الحراس إلى أن السفارة الأمريكية لم تتحدث معه فى أى شىء بدليل أنه مازال متواجدًا فى مصر ولم يغادرها وأن المدير الفنى ملتزم بتعاقده مع اتحاد الكرة.. وكان برادلى قد أعلن أسماء اللاعبين المحترفين وهم عصام الحضرى «المريخ السودانى» ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» «الوصل الإماراتى» وأحمد المحمدى «هال سيتى» وأحمد حجازى «فيرونتينا الإيطالى» وحسنى عبد ربه «النصر السعودى» ومحمد صلاح «بازل السويسرى» وأحمد سعيد «أوكا» «ليرز البلجيكى» وآدم العبد «برايتون الإنجليزى» وعمرو زكى «ايلازيج سبور التركى» استعدادًا لمعسكر الفريق المقبل والذى سيبدأ 4 أكتوبر بالقاهرة ويستمر لمدة أربعة أيام يتوجه بعدها إلى الإمارات استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام إيران 12 أكتوبر وتونس 16 من نفس الشهر بالإمارات وخلال الساعات الأخيرة اصاب الغموض موقف مباراة ايران وهو مادفع المدير الفنى لتأجيل المؤتمر الصحفى الذى كان مقرراً انعقاده غداً.
 
 ومن المنتظر أن يعلن برادلى أسماء اللاعبين خلال الساعات القادمة وفى مركز حراسة المرمى تأكد وجود عبدالواحد السيد «الزمالك» و«شريف إكرامى» الأهلى والذى تألق بشدة أمام الزمالك فى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى وأصبح فى حُكم المؤكد استبعاد أحمد الشناوى حارس المرمى الذى ابتعد عن المشاركة مع ناديه «الزمالك» فى الفترة الأخيرة ويقول زكى عبدالفتاح أن بوب برادلى يعتمد على ثلاثة عناصر وهى الالتزام الأخلاقى والبدنى والفنى وبالنسبة لموقف محمد أبو تريكة لاعب الأهلى من الانضمام للمنتخب أشار عبدالفتاح إلى أن برادلى لا يفكر بشكل عاطفى وإنه استمع للاعب من قبل وجلس يدرس القرار لمدة يومين.. وتشير الدلائل إلى انضمام اللاعب.. وبشأن موقف لاعبى النادى الأهلى الذين لن ينضموا للمعسكر فى بدايته بسبب ارتباطهم بمباراة «صن شاين» النيجيرى فى الدور قبل النهائى ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى والتى ستقام أحد يومى 6أو7 أكتوبر وأن العودة ستكون يوم 9 من نفس الشهر حيث يقول مدرب الحراس إنه يوجد تنسيق فى هذا الأمر بين برادلى وحسام البدرى المدير الفنى ولا توجد مشكلة وتم الاتفاق على انضمام لاعبى الأهلى يوم 7 أكتوبر المقبل بعد مباراة صن شاين.