الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمال سليمان «طبيب جراح» مع «أهل الغرام»

جمال سليمان «طبيب جراح» مع «أهل الغرام»
جمال سليمان «طبيب جراح» مع «أهل الغرام»




يتواجد حاليا الفنان جمال سليمان فى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير خماسية «طبيب جراح» ضمن أحداث الجزء الثالث من المسلسل السورى «أهل الغرام» تأليف إياد أبوالشامات وإخراج حاتم على وتشاركه البطولة الفنانة كندة علوش فى أول تعاون فنى يجمعهما ويجسد سليمان خلال الأحداث شخصية طبيب جراح متعدد العلاقات النسائية ومن كثرة علاقاته يتحولن لصديقات إلى أن يقابل كندة ويحبها حب حقيقى وتغير حياته لكن الظروف تقف حائلا لنجاح هذه العلاقة.
جمال سليمان أكد أنه متواجد فى بيروت لحين الإنتهاء من تصوير المسلسل والذى يتكون من خمس حلقات وله قصة منفصلة خلال الأحداث مشيرا إلى أنه يحب نوعية الأعمال الرومانسية وسيعود للقاهرة فور الانتهاء منه لاستئناف أعماله الفنية.
الجزء الثالث من أهل الغرام قدم بعد مرور 8 سنوات من الجزء الثانى ويضم عددا كبيرا من نجوم الدراما السورية منهم سلافة معمار وباسم ياخور وجينى اسبر وديما الجندى ومكسيم خليل، ويشارك فى إخراجه الليث حجو وحاتم على والمثنى صبح وإنتاج شركة سامة ومعها شركة o3 ويتناول قصص الحب التى تفشل بسبب الظروف الاجتماعية أو المادية أو الدينية ويتناول حياة السوريين المقيمين فى بيروت بسبب عدم استقرار الأوضاع فى سوريا.
على جانب آخر كشف الفنان جمال سليمان عن تأجيل تصوير الجزء الثانى من مسلسل حدائق الشيطان الذى يكتبه ناصر عبدالرحمن ويخرجه حسنى صالح ويشارك فى بطولته سمية الخشاب وعلى الحجار ونبيل الحلفاوى مشيرا إلى أنه لا يعرف موعد تصويره أو سبب التأجيل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان جمال سليمان كان المسلسل السورى «العراب»  الذى عرض فى رمضان الماضى وقام بإخراجه حاتم على وشارك فى بطولته أمل بوشوشة ومكسيم خليل.