الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه رايو فالكانو فى إسبانيا بعد العودة من الكويت




  استقر نادى الزمالك على اللعب مع فريق رايو فالكانو الاسبانى يوم 11 اكتوبر المقبل مقابل حصول النادى على 60 الف دولار، حيث تتوجه البعثة الى مدريد لمواجهة الفريق الاسبانى عقب عودتها من الكويت بعد اللعب مع الاسماعيلى والتضامن يومى 5 و8 من نفس الشهر.
 
من ناحية اخرى يعقد ايمن يونس وحازم امام عضوا لجنة الكرة اجتماعًا مع البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى للفريق لاقناعه بضم اشرف قاسم للجهاز المعاون بناء على تكليف من لجنة الكرة التى يقودها حمادة امام كما اتفق اعضاء اللجنة على حضور اول تدريب للفريق المقررله غدا للشد من اذر اللاعبين والتأكيد لهم ان اللجنة ومجلس الادارة خلفهم.
 
وكانت لجنة الكرة واصلت اجتماعها امس الاول برئاسة حمادة امام فى حضور محمود أبورجيلة وايمن يونس وحازم امام وغاب ابراهيم يوسف وحضر ممدوح عباس زعيم البيت الابيض جزءًا من الاجتماع للتأكيد مساندته مع اعضاء المجلس للجنة بدون التدخل فى عملها.
 
واتفق اعضاء اللجنة على السعى لحل المشاكل المتعلقة بالفريق خاصة احمد حسن حيث تم تكليف يونس وحازم بالجلوس معه لاقناعه بالبقاء مع الفريق فى ظل تمسك المدير الفنى به كما تم تكليف الثنائى بالاجتماع مع هانى سعيد ووجيه عبد العظيم لاعبى الفريق السابقين لاقناعهما بجدولة الديون الخاصة بهما حتى يتمكن النادى من قيد احمد مجدى لاعبه الجديد بقائمة الفريق للموسم الجديد بعد ما اشترطت لجنة شئون اللاعبين ضرورة حصول الثنائى هانى ووجيه على مستحقاتهما المتأخرة قبل الموافقة على قيد احمد مجدى.  
 
وكلفت اللجنة فى اجتماعها بالامس الدكتور احمد عبد الله عضو لجنة التعاقدات ونصر عزام المستشار القانونى بالتفاوض مع المهاجم البنينى رزاق اموتيوسى.
 
فى سياق آخر انتخب اعضاء لجنة البث ممدوح عباس رئيسا للجنة وحسن حمدى نائبا له و ما اعتبره اعضاء النادى الابيض وجماهيره فخرا له وساد الارتياح بين جميع الاندية بعدما اكد عباس فى اول تعليق له انه سيعمل على السعى للحفاظ على جميع حقوق الاندية وليس الزمالك فقط.
 
على صعيد آخر رفض رئيس النادى الابيض اللقاء مع فريق الكرة الطائرة الذى يستعد للاشتراك فى بطولة العالم للاندية بقطر بصفته بطلا لافريقيا وذلك قبل انتظام لاعبيه فى التدريبات الجماعية بعد انقطاعهم عن التدريب طوال الفترة الماضية لعدم الحصول على مستحقاتهم كاملة حيث قال عباس فى تصريح للموقع الرسمى انه يرفض الابتزاز حتى لو وصل الامر للانسحاب من المونديال. 
 
من ناحية اخرى اعلن جمال حمزة خوضه للانتخابات المقبلة على مقعد العضوية بالمجلس الابيض بعد اعلانه الاعتزال.