الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجدد رفض اللعب على ملعب بتروسبورت

الأهلى يجدد رفض اللعب على ملعب بتروسبورت
الأهلى يجدد رفض اللعب على ملعب بتروسبورت




كتب - عمر عبدالحفيظ

 
سيطرت حالة من الارتياح داخل الأهلى بعد الفوز الذى حققه الفريق الأحمر على حرس الحدود بثلاثية أمس الأول واستعادة لغة الانصارات من جديد عقب هزيمتين متتاليتين أمام مصر المقاصة وسموحة.
وقال المدير الفنى جوزيه بيسيرو إنه لن يتلفت إلى الماضى وأنه لا يريد الحديث كثيرا فى مباراة سموحة التى خسرها الأهلى بسبب الظروف التى حدثت فى فندق الاقامة وتشتت ذهن اللاعبين.
وقال المدير الفنى بإنه يبحث عن الفوز فى جميع المباريات التى يخوضها وأن الأهلى لم يصل بعد إلى الأداء والشكل الذى يتمناه كما أشار إلى صعوبة جميع المواجهات التى يخوضها الفريق الأحمر.
وتمسك مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعدم اللعب فى بتروسبورت من جديد وشدد على أن هناك ملاعب أخرى تصلح لاستضافة مباريات الأهلى سواء استاد القاهره أو الدفاع الجوى وقال مدرب الحراس طارق سليمان بإن الأهلى يتفاءل باللعب على ملعب برج العرب.
ويؤدى الأهلى مرانه اليوم استعدادا لمواجهة وادى دجلة يوم السبت المقبل التى ستقام على ملعب استاد الدفاع الجوى ويترقب أكثر من لاعب عودته من القائمة أبرزهم الغانى جون أنطوى الذى خرج من القائمة على مدار لقاءين وهو ما تكرر أيضا مع أحمد الشيخ.
كما يتنظر سعد سمير تحديد موقفه النهائى من التواجد بعد أن اصبح خارج حسابات المدير الفنى وحمله مسئولية الخسارة الأخيرة أمام سموحة وأصبح بإمكان المدرب البرتغالى الاعتماد على الثنائى أحمد عبدالظاهر وحمدى زكى. ويرغب المدير الفنى فى تثبيت التشكيل من خلال الدفع بالجابونى ماليك ايفونا فى الهجوم خلال الفترة القادمة إلى جانب الحفاظ على باقى القوام الأساسى من خلال الدفع بشريف اكرامى فى حراسة المرمى وأمامه محمد نجيب وأحمد حجازى وأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن ورحيل فى مركز الظهير الأيسر وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور وامامهما الثلاثى رمضان صبحى وعبدالله السعيد ووليد سليمان.