الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدقى صبحى يزور مصابى القوات المسلحة والشرطة والقضاء

صدقى صبحى يزور مصابى القوات المسلحة والشرطة والقضاء
صدقى صبحى يزور مصابى القوات المسلحة والشرطة والقضاء




قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بزيارة عدد من المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء والذين يخضعون حاليا لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالمعادى والحلمية والمركز الطبى العالمى ومركز تأهيل العجوزة.

وأكد القائد العام ان رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء يثبتون كل يوم انهم نبت مخلص من نسيج الشعب المصرى العريق يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا الغالية ويضربون كل يوم المثل فى البطولة والتضحية وانكار الذات.. وهنأ القائد العام المصابين بالذكرى المشرقة لميلاد خير البشر ونبى الأمة محمد صلوات الله علية وسلامه داعيا الله ان يعيدها عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء،  واوصى القائد العام بضرورة توفير اقصى سبل الرعاية الصحية لكافة المصابين بالمستشفيات العسكرية معربا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
من جانبهم أعرب المصابون عن سعادتهم البالغة بالزيارة.. مؤكدين إصرارهم على العودة الى مواقع عملهم وتأدية مهامهم وواجباتهم فى الدفاع عن الوطن وبناء مؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية فى إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها العظيم.