الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غليان فى الإسماعيلى

غليان فى الإسماعيلى
غليان فى الإسماعيلى




كتبت ـ رحاب الصادق

عقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعًا عاجلاً أمس الأول عقب هزيمة الدراويش أمام مصر للمقاصة برباعية مقابل هدف لمناقشة أسباب الهزيمة الثقيلة، وكانت هناك حالة كبيرة من الغضب عمت أعضاء المجلس خاصة رئيس النادى محمد أبوالسعود لعدم تحميل الجهاز المعاون مسئولية الهزيمة أو اللاعبين لاسيما وأن المجلس مجمع على أن حسنى عبدربه وأزمته الأخيرة مع المدير الفنى المستقيل أحمد حسام ميدو هى السبب فى الهزيمة التى عصفت تماما بالفريق.
قد أقر المجلس ايقاف حسنى وتغريمه 25% من عقده مع حظر التصريحات الإعلامية سواء من اللاعبين أو الجهاز الفنى بجميع وسائل الإعلام سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية، على أن يتم توقيع عقوبة تقدر بـ100 ألف جنيه حال خرق هذه التعليمات على أن يظل  مجلس الإدارة فى حاله انعقاد دائم لتعيين مدير فنى جديد يليق باسم وكيان النادى الإسماعيلى الذى هو أكبر من أى فرد و لا يُسمح المساس به.
يذكر إن الهولندى مارك فوتا قد اعتذر بشكل رسمى عن مهمة تولى منصب المدير الفنى للإسماعيلى بسبب ارتباطه بالعمل خلال هذه المرحلة بعد اقتراح اسمه،  كما قرر عبدربه السفر إلى السعودية الأسبوع المقبل من أجل أداء العمرة خاصة أنه سيكون بعيد عن المشاركة فى المباريات خلال المرحلة المقبلة.
كما ناشدت الإدارة جماهير الدراويش الوفية الوقوف إلى جانب النادى وعدم ترك المتربصين فى الانقضاض عليه مع ضرورة التكاتف فى هذه المرحلة للخروج من هذه الأزمة المفتعلة.
فى نفس السياق طالب لاعب خط وسط الفريق محمد حمص من الإدارة مهلة للرد بشأن تعيينه رئيسًا لجهاز الكرة بالفريق الأول خلال هذه الفترة وذلك من خلال سعى مجلس الإدارة إلى تكوين جهاز فنى خلال الفترة المقبلة بعد الاستقالات التى حدثت الأيام القليلة الماضية حتى يعود الفريق إلى سلسلة انتصاراته من جديد واستعادة عروضه الجيدة.
على جانب آخر أرجع أشرف خضر المدرب العام الهزيمة أمام المقاصة إلى أزمة ميدو وعبدربه قبل المباراة.. مؤكدًا أن اللاعبين تعرضوا لضغط نفسى كبير نتيجة تلك الأزمة وتداعياتها المستمرة ولم نجد أى وقت لاعداد اللاعبين لتهيئتهم من الناحية النفسية لتجاوز تلك الأزمة العاصفة التى ضربت استقرار الفريق بشكل واضح.. مضيفا أن هناك سببًا ثانيًا وراء هذه الهزيمة هو الإرهاق وكثرة الاصابات وأبرزها إصابة شوقى السعيد المؤثرة جدا خاصة ان اللاعب هو المدافع الأساسى وتأثيره واضح على دفاعات الفريق لذلك تم منح راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود لتدريباته غدًا استعدادا لمواجهة الفريق القادمة أمام فريق إنبى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت فى اطار مباريات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى العام.
وأكد الجهاز الطبى برئاسة الدكتور مجدى الباز طبيب الفريق إصابة اللاعب بشد فى العضلة الخلفية وهو ما تسبب فى خروجه وعدم استكمال لقاء المقاصة متثرا بتلك الاصابة التى تعرض لها فى الشوط الثانى من المباراة ومن المنتظر ان يجرى اللاعب أشعة على قدمه غدا للوقوف على مدى اصابته ومعرفه مصيره من المواجهة المقبلة أمام إنبى.